13 هدفا × 14 مباراة.. ماذا قدم محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد ضحيته المفضلة؟

الأحد، 07 أبريل 2024 03:00 ص
13 هدفا × 14 مباراة.. ماذا قدم محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد ضحيته المفضلة؟ محمد صلاح مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد
كتب- أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول سجلاً تهديفياً كبيراً فى تاريخ مواجهاته أمام مانشستر يونايتد، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين اليوم بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول والقناة الناقلة
 

مباراة مان يونايتد ضد ليفربول تقام فى الرابعة والنصف عصر اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

وتعد شباك مانشستر يونايتد مفضلة للنجم المصري محمد صلاح، حيث نجح الفرعون المصري فى تسجيل 13 هدفا، خلال 14 مباراة خاضها ضد اليونايتد فى مختلف المسابقات، بواقع 10 أهداف في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويخوض محمد صلاح ورفاقه مباراة اليوم منتشين بالفوز الذى حققوه على فريق شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابل يسعى اليونايتد لتعويض الخسارة القاتلة التي تعرض لها أمام مضيفه فريق تشيلسي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويستهدف ليفربول الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي فى ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي، حيث يملك في بنك رصيده 70 نقطة، بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد، في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

كانت مباراة الدور الأول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، قد حسمها التعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة