توتنهام يضرب نوتنجهام 3-1 ويقتحم مربع الذهب في الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 07 أبريل 2024 09:21 م
توتنهام يضرب نوتنجهام 3-1 ويقتحم مربع الذهب في الدوري الإنجليزي.. فيديو توتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق توتنهام هوتسبير انتصاراته في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال الفوز على نظيره نوتينجهام فورست 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب استاد توتنهام هوتسبير مساء الأحد، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى.

ونجح توتنهام في استعادة الانتصارات من جديد، بعد التعادل في المباراة الماضية أمام وست هام 1-1.

أحرز أهداف توتنهام موريلو مدافع نوتنجهام بالخطأ في مرماه بالدقيقة 15، وتعادل كريس وود لصالح نوتنجهام فورست في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل ميكي فان دي فين الثاني في الدقيقة 52، بينما سجل بيدرو بورو الهدف الثالث في الدقيقة 58 وهو أول أهدافه في الدوري الإنجليزي.
بهذه النتيجة.

ترتيب الدورى الإنجليزى

قفز توتنهام للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من 31 مباراة، حيث حقق 18 انتصارا و6 تعادلات، وتلقي 7 هزائم.

فيما يتواجد نوتينجهام فورست فى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة جمعها من 31 مباراة، فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 17 لقاء.

ونجح توتنهام هوتسبير، صاحب الملعب والجمهور، في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث واقتحام المربع الذهبي، حيث تساوى في النقاط مع أستون فيلا صاحب المركز الخامس لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

وفاز توتنهام بآخر 6 مباريات ضد نوتنجهام فورست، وحافظ على شباكه نظيفة في أربع مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة