الزمالك يتعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لمثله ويتأهل لنصف نهائى الكونفدرالية.. الأبيض يواجه دريمز الغانى.. أحمد حمدى يضع هدفه الأول مع الفريق.. ظهور أول لزياد كمال ومهاب ياسر.. محمد شحاتة يعود لمنطقة الوسط

الإثنين، 08 أبريل 2024 12:52 ص
الزمالك يتعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لمثله ويتأهل لنصف نهائى الكونفدرالية.. الأبيض يواجه دريمز الغانى.. أحمد حمدى يضع هدفه الأول مع الفريق.. ظهور أول لزياد كمال ومهاب ياسر.. محمد شحاتة يعود لمنطقة الوسط الزمالك ومودرن فيوتشر
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفريق الكروى للزمالك في خطف تذكرة الصعود للدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية، بعدما تعادل في لقاء العودة بهدف لمثله أمام مودرن فيوتشر، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.


بهذه النتيجة يضرب الزمالك موعدا مع دريمز الغانى في نصف النهائي، ليستمر الفريق في سلسلة نتائجه الجيدة في البطولة القارية والتي يُعوِّل عليها مجلس إدارة النادى كثيرا في حصدها خلال الموسم الحالي، في ظل نتائج الفريق غير الجيدة ببطولة الدورى، وخسارة كأس مصر أمام غريمه التقليدي الأهلى.

أحمد حمدى يضع هدفه الأول مع الزمالك


استطاع أحمد حمدى الوافد الجديد للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوى الأخير من وضع بصمته الأولى مع الفريق، بعدما استطاع إحراز هدف الزمالك أمام مودرن فيوتشر، ليعبر بالفريق للدور قبل النهائي للبطولة.

 

وظهر اللاعب بشكل جيد منذ مشاركته مع الفريق في لقاء الجونة بالدورى ولفت الأنظار إليه بشدة، واستفاد من عدم مشاركة بعض اللاعبين الأساسيين مع الفريق؛ بسبب مشاركتهم في البطولات القارية هذا الموسم، على رأسهم ناصر ماهر المنتقل من فيوتشر وعبد الله السعيد المنتقل من بيراميدز.

ظهور أول لزياد كمال ومهاب ياسر


واصل روى جوميز المدير الفني للزمالك، في الدفع بالصفقات الجديدة تباعا، وأشرك في لقاء اليوم زياد كمال ومهاب ياسر لاعبى الوسط، وشكّلا خطورة على مرمى الخصم بشكل كبير، ليصبحا احتياطيا استراتيجيا أمام المدير الفني خلال المباريات المقبلة.
 

محمد شحاتة يعود لمنطقة الوسط

عاد محمد شحاتة لاعب وسط الفريق وأحد الوافدين الجديد لمزاملة نبيل دونجا في منطقة الوسط، واستطاع مواصلة تألقه منذ قدومه من طلائع الجيش، وأصبح لا غنى عنه في وسط الفريق الأبيض.

ويعد شحاتة أحد الخيارات الكبيرة أمام جوميز في منطقة الوسط خلال الفترة المقبلة، نظرا للحيوية التي يتمتع بها اللاعب، نظرا لصغر سنه والمهارة الكبيرة التي يتمتع بها.

شيكابالا يغيب عن صفوف الزمالك

غاب محمود عبد الرازق شيكابالا عن خط وسط الزمالك في تلك المباراة، نظرا لإصابته بنزلة برد أبعدته عن المشاركة مع الفريق، وأدت إلى غيابه عن المران الأساسى للزمالك أول أمس.

محمد عواد يواصل أخطائه الفردية 

واصل محمد عواد حارس مرمى الزمالك أخطاءه الفردية مع الفريق الأبيض، على الرغم من صعود الفريق للدور نصف النهائى من الكونفدرالية، بعدما أخطأ فى تقدير الكرة التى جاءته فى الهدف الأول من ضربة ركنية أخطأ الحارس في تقديرها ودخلت المرمى فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة