شيكابالا يخضع لكورس علاجى مكثف فى الزمالك بسبب نزلة البرد

الإثنين، 08 أبريل 2024 01:45 ص
شيكابالا يخضع لكورس علاجى مكثف فى الزمالك بسبب نزلة البرد شيكابالا
كتبت ياسمين يحيى - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك برئاسة محمد أسامة، برنامج علاجى مكثف لمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق في ظل إصابته بنزلة برد شديدة.

وتغيب شيكابالا عن تدريبات الزمالك أول أمس السبت لمعاناته من نزلة برد، منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية قبل مباراة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليغيب شيكابالا عن المباراة التى اقيمت مساء الأحد ضمن إياب ربع نهائى الكونفدرالية، وتم استدعاء محمد عاطف بدلا منه، ومنح شيكابالا راحة حتى إكتمال شفاؤه.

فى سياق آخر، يكثف مسئولو نادى الزمالك فى الفترة الحالية البحث عن وسيط برتغالي للتحدث مع جايمى باتشكيو المدير الفني الأسبق للفريق، من أجل التوصل لحل لأزمة مستحقاته المالية المتأخرة، وقبل صدور حكم ضد نادى الزمالك في 30 أبريل الجارى، حيث قام باتشيكو بشكوى القلعة البيضاء لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي منحت النادى مهلة حتى 30 أبريل لسداد تلك المستحقات.

وتقدم باتشيكو بشكوى ضد الزمالك فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة، والبالغة 450 ألف دولار، بعد رحيله عن الفريق عام 2021، ويرغب مسئولو الزمالك فى التواصل مع وسيط ليقنع باتشيكو بالموافقة على جدولة المديونية وحل تلك الأزمة قبل أن يصدر حكم من الفيفا بإيقاف قيد الزمالك مجددًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة