عمر كمال ينافس الدبيس على تعويض غياب معلول أمام إنبي

الإثنين، 08 أبريل 2024 02:15 ص
عمر كمال ينافس الدبيس على تعويض غياب معلول أمام إنبي عمر كمال
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفاضل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بين الثنائي عمر كمال وكريم الدبيس لقيادة الجبهة اليسرى للأهلي أمام إنبي اليوم الاثنين في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، لتعويض غياب علي معلول المحتمل عن مباراة إنبي.


واشتكى علي معلول عن إجهاد عضلي في نهاية مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني الأخيرة، وباتت فرص لحاقه بمباراة إنبي اليوم ضئيلة، لذلك بدأ كولر في تجهيز عمر كمر لخلافته في قيادة الجبهة اليسرى.


ومن المتوقع عمر كمال للمشاركة مع الأهلي بعدما غاب عن مباراتي الأهلي في مواجهة سيمبا بسبب عدم القيد في القائمة الإفريقي لسابق مشاركته مع فريق مودرن فيوتشر، وقد يمنح كولر الفرصة لكريم الدبيس للمشاركة أساسيا أمام إنبي.

في سياق جديد، أصبح حسين الشحات، لاعب الأهلي، مُهدداً بالغياب عن الفريق فترة لا تقل عن 5 مباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها فى مباراة سيمبا التنزاني باستاد القاهرة، فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي فاز فيها الأهلي بهدفين نظيفين.

الإصابة التي تعرض لها الشحات أمام سيمبا كانت عبارة عن شرخ أسفل الوجه يستلزم التدخل الجراحي ويُبعد اللاعب عن المباريات فترة لا تقل عن شهراً.

حسب التقارير الطبية، وحال غياب الشحات شهراً عن الأهلي، فإنه لا يشارك مع الفريق في خمس مباريات هي "إنبي وزد والزمالك" أيام 8 و11 و15 أبريل الجاري فى الدوري الممتاز.

كما سيغيب الشحات عن مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب 19 أبريل الجاري والعودة 26 أو 27 الشهر ذاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة