نهضة بركان ضد أبو سليم.. بعد الاعتداء على معروف مراسل صحيفة مغربية يتعرض للضرب

الإثنين، 08 أبريل 2024 12:55 م
نهضة بركان ضد أبو سليم.. بعد الاعتداء على معروف مراسل صحيفة مغربية يتعرض للضرب الاعتداء على محمد معروف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن أحداث مباراة نهضة بركان المغربي وأبوسليم الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية لم تشهد فقط الاعتداء على الحكم المصري محمد معروف، بل وصلت إلى حد الاعتداء على الصحفيين.

وكان لاعبو أبوسليم، دخلوا في مشادات قوية مع الحكم المصري محمد معروف، اعتراضا على الوقت الكبير المحتسب بدل الضائع خلال موقعة نهضة بركان، في فوز الأخير 3-2 في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

وذكرت صحيفة "هسبورت" المغربية، أن مراسلهم تعرض للاعتداء من جانب لاعبي وطاقم فريق أبو سليم الليبي، أمس الأحد بعد المواجهة التي شهدت تأهل نهضة بركان على الفريق الليبي (2-3)، ضمن إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتم الاعتداء على المراسل أثناء توثيقه بالصور واقعة تهجم لاعبي الفريق الليبي على حكم المباراة، إذ فوجئ بدوره بتهجم لاعبي وطاقم أبو سليم عليه، لمنعه من مزاولة مهامه.

واختتمت منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2023-24 بمنافسة غاية في الإثارة، تصدرها تأهل الزمالك إلى الدور نصف النهائي على حساب مودرن فيوتشر بعد التعادل إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

وتأهلت أندية اتحاد العاصمة الجزائري، الزمالك المصري، دريمز الغاني، نهضة بركان المغربى إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وتفوق نادي دريمز الغاني على الملعب المالي، بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، ليتأهل هو الآخر ليضرب موعدًا مع الزمالك في نصف النهائي.

تقام مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الذهاب يوم الأحد الموافق 21 أبريل في مصر، ولقاء العودة في غانا يوم 28 من الشهر ذاته.

بينما يلتقي اتحاد العاصمة ضد نهضة بركان، وتقام مباراة الذهاب يوم الأحد الموافق 21 أبريل، لقاء العودة يوم 28 من الشهر ذاته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة