أهداف الإثنين.. الاتحاد والهلال فى نهائى كأس السوبر السعودى وتعادل الأهلى

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 09:00 ص
أهداف الإثنين.. الاتحاد والهلال فى نهائى كأس السوبر السعودى وتعادل الأهلى أودينيزي ضد إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات أمس الإثنين اقتراب انتر ميلان من الفوز بلقب الدوري الإيطالي بعدما حقق فوزًا مستحقًا على حساب أودينيزي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام منافسات الجولة الـ31 من بطولة الكالتشيو للموسم الحالي 2023-24، بجانب تعادل الأهلي وإنبي 2-2 ضمن مؤجلات دوري نايل.

أهداف مباريات الإثنين

فاز فريق الهلال ضد النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب استاد محمد بن زايد، في مدينة أبو ظبي بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

اقتنص فريق إنتر ميلان فوزًا قاتلًا من أودينيزي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "بلوينرجي في أوديني" ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

خطف نادى الاتحاد تذكرة نهائي كأس السوبر السعودى بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على استاد آل نهيان في نصف نهائي البطولة، لينتظر الفائز من الهلال ضد النصر في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم بنصف النهائي الآخر.

وفي دوري نايل، استعاد نادى إنبى صدارة الترتيب بعد التعادل مع الأهلي بنتيجة 2-2، وسجل ثنائية الأحمر كهربا، وثنائية الفريق البترولى يوسف لبيب. 

أهداف الإثنين

 

الأهلي 2 - 2 إنبي

الاتحاد 2-1 الوحدة

الهلال 2-1 النصر

أودينيزي 2-1 إنتر ميلان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة