العالم هذا المساء.. تفتح أشجار الكرز يرسم لوحات بديعة باليابان وتعلن انطلاق الربيع.. وأهالى غزة يتحدون القصف ويستعدون لاستقبال عيد الفطر.. انفجار محطة للطاقة الكهرومائية فى شمال إيطاليا و5 عمال مفقودون.. صور

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. تفتح أشجار الكرز يرسم لوحات بديعة باليابان وتعلن انطلاق الربيع.. وأهالى غزة يتحدون القصف ويستعدون لاستقبال عيد الفطر.. انفجار محطة للطاقة الكهرومائية فى شمال إيطاليا و5 عمال مفقودون.. صور العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

تفتح أشجار الكرز يرسم لوحات بديعة فى حدائق اليابان

استقبلت حدائق اليابان زوارها للاستمتاع بتفتح أشجار الكرز فى فصل الربيع حيث تفتحت أزهار الكرز في طوكيو وأصبحت متفتحة بالكامل، وارتفعت درجة الحرارة في العاصمة اليابانية إلى 19.9 درجة مئوية، بزيادة 2.5 درجة عن المتوسط و3.3 درجة عن اليوم السابق وتعتبر زهرة الكرز هي رمز لقدوم الربيع في اليابان.

ورصدت كاميرا الوكالة الأوروبية صورا لاستمتاع الزوار بأزهار الكرز التي بدأت تتفتح على خندق تشيدور يجافوتشي في العاصمة اليابانية  طوكيو حسبما نقلت الوكالة وتعتبر تفتح أشجار الكرز هي رمز لوصول الربيع إلى اليابان

حيث شهدت حدائق ومتنزهات اليابان استقبال الزوار للاستمتاع بتفتح اشجار الكرز، حيث الطبيعة الساحرة، فيما استمتاع اليابانيون باشجار االكرز في طوكيو، حيث الربيع يطل في طوكيو بالونه الزاهية استقبل اليابانيون الربيع بموسم حصاد أشجار الكرز حيث يستمتع اليابانيون والسياح من مختلف العالم في بدايه الموسم حيث الألوان الزاهيه والجذابه في موسم الحصاد.

تشهد طوكيو، إقبالا كبيرا من السائحين فى موسم تفتح أزهار أشجار الكرز الذى يمثل بداية موسم الربيع، وتعد اليابان من أهم الدول المتميزة بأشجار الكرز فى العالم، حيث أهدت بادرة صداقة هذه الأشجار إلى الولايات المتحدة عام 1912.

يتوافد اليابانيون بأعداد كبيرة لمشاهدة أزهار أشجار الكرز بعد تفتحها في كرنفال رائع باللونين الأبيض والزهري، رغم التحذيرات من فيروس كورونا المستجد.

أشجار الكرز تزين الشوارع
أشجار الكرز تزين الشوارع
الأشجار ترسم لوحات بديعة
الأشجار ترسم لوحات بديعة
التقاط صور تذكارية
التقاط صور تذكارية
تفتح أشجار الكرز فى اليابان
تفتح أشجار الكرز فى اليابان
شوارع طوكيو
شوارع طوكيو

أهالي غزة يتحدون القصف ويستعدون لاستقبال عيد الفطر

رصدت كاميرا الوكالة الأوروبية صورا للإقبال الكبير على سوق مخيم النصيرات للاجئين في قطاع غزة لشراء مستلزمات الطعام المتوافرة داخل السوق استعدادا لعيد الفطر المبارك وذلك حسبما نقلت الوكالة.

ورصدت الوكالة الإقبال الكبير من المواطنين داخل السوق لشراء ما يلزمهم من السلع الغذائية المتوافرة داخل السوق، حيث أقيم السوق وسط  ركام المباني المدمرة نتيجة القصف العنيف والوحشي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على المخيم الذى  يقتظ بالنازحين الفارين من الموت نتيجة استهداف قوات الاحتلال للمدنيين في القطاع.

وتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، موقعة آلاف الشهداء وعشرات الآلاف من المصابين، بالإضافة إلى تدمير مبان وطرقات.

ويعانى النظام الصحي في قطاع غزة من وضع صعب للغاية، بداية من جهاز الإسعاف شبه المنهار، حيث قصف الاحتلال الإسرائيلي نحو 108 مركبات إسعاف، وهناك 11 مُستشفىً من أصل 36 تعمل بشكل جزئي.

إقبال على سوق مخيم النصيرات
إقبال على سوق مخيم النصيرات
بائع الخضروات
بائع الخضروات
بائع الدواجن واللحوم فى المخيم
بائع الدواجن واللحوم فى المخيم
دمار كبير فى المبانى
دمار كبير فى المبانى

انفجار محطة للطاقة الكهرومائية فى شمال إيطاليا و5 عمال مفقودون

قال متحدث باسم إدارة الإطفاء الإيطالية، الثلاثاء، إن 3 أشخاص أصيبوا بجروح خطيرة، وفُقد 5 عمال آخرين بعد انفجار في محطة للطاقة الكهرومائية في شمال إيطاليا.

الانفجار
الانفجار
جانب من الانفجار
جانب من الانفجار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة