سيميوني: دورتموند الأكثر قوة.. ونحن بحاجة إلى أفضل نسخة من جريزمان

الثلاثاء، 09 أبريل 2024 03:50 م
سيميوني: دورتموند الأكثر قوة.. ونحن بحاجة إلى أفضل نسخة من جريزمان سيميوني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه بوروسيا دورتموند الالماني مساء غدا الأربعاء في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وأكد سيميوني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، على غياب ممفيس ديباي  ووماريو هيرموسو عن مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند مساء الغد.

وأضاف دييجو سيميوني: الخصم الأصعب هو بوروسيا الذي لديه الكثير من الأشياء الجيدة، لم يخسر خارج أرضه منذ أربعة أشهر، لديهم هجوم مضاد قوي ويلعبون بشكل جيدًا في المنطقتين ( الدفاعية والهجومية ) وخاصة في الهجوم. إنه الفريق الأكثر قوة من بين الفرق الثمانية في ربع النهائي.

وواصل مُدرب أتلتيكو مدريد: بوروسيا دورتموند لديه هجوم  قوي للغاية في الارتداد ، يلعبون الكرات الهوائية في كلا المنطقتين - خاصة في الهجوم - لا يستهان بهم.

وأكمل سيميوني: نحن بحاجة إلى جماهيرنا، نحتاج إلى الكثير منهم غداً، وآمل كما هو الحال دائماً أن يكونوا هناك لتحفيزنا.

وأكمل دييجو سيميوني: الجفاف التهديفي لموراتا ؟ " لدي ثقة مطلقة في ألفارو، إنه يعرف كيف يلعب هذه المباريات وما يحتاجه الفريق وأنا متأكد من أنه سيقدم المطلوب منه".

وزاد مُدرب أتلتيكو مدريد: في المباريات القليلة الماضية كان جريزمان مصاباً، من الصعب أن يقدم كل إمكانياته وهو ليس جاهزًا بنسبة 100%، ولكن ضد انتر سجل، لم يتمكن من اللعب أساسياً ضد برشلونة وقدم شوطاً أول جيداً في عودته في فياريال. نحن بحاجة إلى أفضل جريزمان، بلا شك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة