الريال ضد البايرن.. أنشيلوني وتوخيل يرفعان راية التحدى قبل موقعة 8 مايو

الأربعاء، 01 مايو 2024 02:23 م
الريال ضد البايرن.. أنشيلوني وتوخيل يرفعان راية التحدى قبل موقعة 8 مايو ريال مدريد وبايرن ميونخ
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الثنائي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، وتوماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني، راية التحدي، قبل المواجهة الحاسمة بينهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2.

موعد مباراة الريال ضد البايرن في إياب نصف نهائي دوري الأبطال
 

وينتظر أن يلتقي ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الإسباني، في العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 مايو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلو أنشيلوتي إنه يشعر بخيبة أمله من طريقة دفاع لاعبيه، خلال التعادل 2-2 مع بايرن ميونخ، بالإضافة إلى افتقار خط الهجوم للشراسة بعد هدف التقدم الذي أحرزع فينيسيوس جونيور في الشوط الأول.

الريال ضد البايرن
 

وتقدم ريال مدريد أولا عن طريق فينيسيوس جونيور في الشوط الأول، قبل أن يقلب بايرن ميونخ الطاولة ويسجل هدفين في 4 دقائق في بداية الشوط الثاني بتسديدة من ليروي ساني وركلة جزاء ناجحة لهاري كين ، ثم عاد فينيسيوس وأحرز التعادل للملكي من ركلة جزاء أيضًا.

وأضاف أنشيلوتي في انتقاده للاعبي ريال مدريد، خلال تصريحاته بعد المباراة :"عندما تملك الكرة يجب عليك أن تهاجم بشكل جيد وعندما لا تمتكلها يجب أن تدافع جيدا".

وتابع مدرب ريال مدريد:"النتيجة جيدة، ولكن على مستوى اللعب كان بوسعنا تقديم أداء أفضل.. أظهر بايرن أفضل نسخة له ونحن لم نفعل ذلك.. علينا أن نتحسن في الأسبوع المقبل".

ووجه أنشيلوتي رسالة إلى بايرن ميونخ  قائلا:" حتى الآن لم نشاهد النسخة الأفضل من ريال مدريد ويوم الأربعاء المقبل سنشاهدها فى ملعب سانتياجو برنابيو".

​البايرن ضد الريال
 

في المقابل، قال توماس توخيل :" البايرن سيذهب إلى مدريد ، وهو جاهز للقتال ويجب أن نؤمن بحظوظنا، فلا يزال الأمر ممكناً، النتيجة 50-50، ونحن سنكون في واحدا من أصعب الملاعب، لكن هذا ما يزيد حجم التحدي بالنسبة لنا".

وأضاف توخيل الذي سيرحل عن بايرن في نهاية الموسم:"النتيجة كما شاهدتم ولا تستحق إهدار أي وقت للتفكير فيها... لقد فعلها ريال مدريد من قبل وسجل هدفين من فرصتين، لسنا أول فريق يعاني من ذلك. لديهم اللمسة الأخيرة ويملكون الجودة للقيام بذلك.

وأتم مدرب البايرن:" سيحتاج الفريق الآن للفوز على ريال مدريد، إذا أردنا التأهل إلى النهائي في ويمبلي".

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة