باريس سان جيرمان يتفوق تسويقيًا على دورتموند قبل قمة دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 01 مايو 2024 02:00 م
باريس سان جيرمان يتفوق تسويقيًا على دورتموند قبل قمة دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

دورتموند ضد باريس سان جيرمان
 

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فإن باريس سان جيرمان يتفوق من الناحية التسويقية على مضيفه بوروسيا دورتموند قبل موقعة تشامبيونزليج مساء اليوم.

تبلغ القيمة التسويقية لفريق باريس سان جيرمان، 1.02 مليار يورو، فيما تصل قيمة بوروسيا دورتموند إلي 463.70 مليون يورو، وهو ما يكشف الفارق الكبير ماليًا بين نادي العاصمة الفرنسية وأسود الفيستفاليا.

وتأهل باريس سان جيرمان لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مونتجويك"، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "حديقة الأمراء".

فيما أطاح بوروسيا دورتموند بمنافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوز الفريق الألماني في العودة بنتيجة 4-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، علما بأن الذهاب انتهى 2-1 لصالح الروخي بلانكوس.

تذاع مباراة بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء، على قناة beIN Sports HD 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة