محافظ بورسعيد: الدولة تولى اهتماماً كبيراً بتطوير التعليم لمواكبة سوق العمل

الأحد، 12 مايو 2024 02:55 م
محافظ بورسعيد: الدولة تولى اهتماماً كبيراً بتطوير التعليم لمواكبة سوق العمل المحافظ ورئيس الجامعة مع الطلاب
بورسعيد محمد فرج _ محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن الدولة تولى اهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع فى إنشاء صروح تعليمية جديدة للنهوض بمنظومة التعليم وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، مشددا على ضرورة النهوض بالمنظومة التعليمية بالمحافظة والعمل على تحسين جودة التعليم لخدمة أبنائنا الطلاب لتخريج كوادر قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمى والتكنولوجى.

جاء ذلك خلال افتتاح مدرسة بورفؤاد للتعليم المجتمعى لنظام الفصل الواحد بحضور الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد والدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم والعميد إسلام بهنساوى رئيس مجلس مدينة بورفؤاد ولفيف من قيادات الجامعة وتعليم بورسعيد بهدف خطة المحافظة لتطوير قطاع التعليم والتوسع فى إنشاء صروح تعليمية جديدة للنهوض بمنظومة التعليم لأبنائنا الطلاب.

ومن جانبه تفقد محافظ بورسعيد الفصول الدراسية داخل المدرسة ومعرض للمدارس المجتمعية لعدد 12 مدرسة على مستوى المحافظة، ومعرض مشغولات يدوية ومصنوعات أغذية.

كما شهد المحافظ خلال الافتتاح عرض فقرة فنية عن بورسعيد وتاريخها لطلاب مرحلة رياض الأطفال، مشيدا بالمستوى المتميز للمدرسة لتقديم تعليم متميز لأبنائنا الطلاب.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن المحافظة حريصة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات.

لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل نحو تقدم الشعوب ورفعتها، مشيرا أن المدرسة تم تطويرها على أعلى مستوى من أجل أبناءنا الطلاب ومزودة بكافة الإمكانيات التعليمية لتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا ودعم خطة التطوير فى قطاع التعليم.

ومن جهة أخرى أشاد المحافظ بالدور المجتمعى الكبير الذى تقوم به الجامعة فى مجال التعليم.

 

المحافظ ورئيس الجامعة مع الطلاب
المحافظ ورئيس الجامعة مع الطلاب

 

الطلبة والطالبات
جمع من الطلبة والطالبات

 

الطلبة والطالبات_1
الطلبة والطالبات_1

 

منتجات بالمدرسة
منتجات المعرض بالمدرسة

 

منتجات بالمدرسة_1
منتجات بالمدرسة_1

 

الإفتتاح
جانب من الافتتاح

 

الإفتتاح_1
الافتتاح_1

 

استعراض الأطفال_1
استعراض الأطفال_1

 

المحافظ يشاهد احد العروض_1
المحافظ يشاهد احد العروض_1

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة