طريقك للنجاح والتفوق.. كيف تتصفح بوابة الثانوية العامة على موقع اليوم السابع

الإثنين، 13 مايو 2024 02:30 م
طريقك للنجاح والتفوق.. كيف تتصفح بوابة الثانوية العامة على موقع اليوم السابع امتحانات الثانوية العامة
مصطفى فرغلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق "اليوم السابع" بوابة الثانوية العامة، والتى يقدم من خلالها تغطية كاملة وشاملة ومتنوعة للمراجعات لجميع مواد الثانوية العامة، ونماذج استرشادية لشكل وأسئلة الامتحانات.

ويستعين تليفزيون اليوم السابع، بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمى المواد فى وزارة التربية والتعليم، لتقديم جرعة مكثفة وشاملة يستطيع من خلالها الطلاب تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحانات، كما يتم تقديم نماذج لأسئلة الامتحانات والأسئلة المتوقعة وورقة امتحانات الثانوية العامة.

 

مادة اللغة العربية

يقدم تليفزيون اليوم السابع جرعة علمية مكثفة يستطيع من خلالها طلاب الثانوية العامة تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء امتحانات 2024، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم.

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة اللغة العربية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

 

مادة اللغة الإنجليزية

يتساءل كثير من طلاب الثانوية العامة عن شكل أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية، وذلك مع قرب انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024، إذ تبدأ الامتحانات بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو المقبل.

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة  اللغة الإنجليزية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

 

مادة  اللغة الفرنسية
 

يبحث كثيرٌ من طلاب الثانوية العامة، عن مراجعة نهائية شاملة وملخصة وسريعة لمنهج مادة الفرنساوي، للتدريب على نظام الامتحان وشكل الأسئلة والإجابات النموذجية.. 

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة  اللغة الفرنسية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة


 

مادة الفيزياء

يقدم تليفزيون اليوم السابع جرعة علمية مكثفة لمادة الفيزياء يستطيع من خلالها طلاب الثانوية العامة تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء امتحان العام الدراسي 2023/2024.

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة الفيزياء.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

مادة الكيمياء
 

يتساءل كثير من طلاب الثانوية العامة عن شكل أسئلة امتحان مادة الكيمياء، وذلك مع قرب انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024..

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة الكيمياء .. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

مادة الأحياء
 

يقدم تليفزيون اليوم السابع جرعة علمية مكثفة لمادة الأحياء، يستطيع من خلالها طلاب الثانوية العامة تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحان، المقرر عقده الأربعاء 17 يوليو 2024.

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة الأحياء .. ادخل على بوابة الثانوية العامة


 

مادة التاريخ
 

يقدم إسلام شمس، معلم تاريخ، لطلاب الثانوية العامة، عبر تليفزيون اليوم السابع، مراجعة نهائية مبسطة لكل أجزاء مادة التاريخ وفصولها، وأهم مخرجات التعلم التي يجب التركيز عليها أثناء المراجعة النهائية للامتحان، وأسئلة بإجاباتها على مختلف فصول المنهج.

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة التاريخ . . ادخل على بوابة الثانوية العامة


 

مادة الجغرافيا

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة لن تتضمن أى مفاجآت فى مضمون وجزئيات الأسئلة، مشددة على أن الأسئلة ستكون واضحة وخالية من التعقيدات وإجاباتها تحتاج للتفكير والتطبيق.
 

 

 

مادة الديناميكا

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة لن تتضمن أى مفاجآت فى مضمون وجزئيات الأسئلة، مشددة على أن الأسئلة ستكون واضحة وخالية من التعقيدات وإجاباتها تحتاج للتفكير والتطبيق.

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة الديناميكا .. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

 

مادة الاستاتيكا

قدم تليفزيون اليوم السابع، المراجعة النهائية لطلاب الثانوية العامة في جميع المواد، استعداداً لامتحانات الثانوية العامة المقرر انعقادها بدءا من يوم 12 يونيو

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة الاستاتيكا  .. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

 

مادة الجبر والهندسة الفراغية
 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024، سيكون منها 30% للمستويات العقلية البسيطة.

لمزيد من المراجعات النهائية  لمادة الجبر والهندسة الفراغية .. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

مادة التفاضل والتكامل

يقدم "تليفزيون اليوم السابع" جرعة علمية مكثفة لمادة التفاضل والتكامل وأسئلة استرشادية للامتحان، يستطيع من خلالها طلاب الثانوية العامة تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحان..

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة التفاضل والتكامل .. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

 

مادة الجيولوجيا
 

يقدم "اليوم السابع" 6 أسئلة اختيارية متوقعة بامتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024، المقرر عقده يوم الأربعاء 10/7/2024، من تقديم أماني سعد، مدرس جيولوجيا

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة الجيولوجيا.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

 

مادة الإحصاء

يتساءل كثير من طلاب الثانوية العامة عن شكل أسئلة امتحان الإحصاء، وذلك مع قرب انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024، إذ تبدأ الامتحانات بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو المقبل.

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة الإحصاء .. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

 

مادة الاقتصاد

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024، سيكون منها 30% للمستويات العقلية البسيطة.

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة الاقتصاد.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

 

 

مادة علم النفس والاجتماع

يقدم تليفزيون اليوم السابع جرعة علمية مكثفة لمادة علم النفس والاجتماع، يستطيع من خلالها طلاب الثانوية العامة تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحان، المقرر عقده الأربعاء 10 يوليو 2024.

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة علم النفس والاجتماع .. ادخل على بوابة الثانوية العامة


 

مادة الفلسفة والمنطق
 

يواصل تليفزيون اليوم السابع، تقديم خدماته لمتابعيه من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، في إطار دوره الخدمي والمجتمعي نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب، وذلك بتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها (أدبي – علمي).

لمزيد من المراجعات النهائية لمادة الفلسفة والمنطق .. ادخل على بوابة الثانوية العامة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة