جازبروم الروسية: البرد غير المسبوق دفعنا لتزويد المستهلكين بكمية مماثلة للشتاء

الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:00 ص
جازبروم الروسية: البرد غير المسبوق دفعنا لتزويد المستهلكين بكمية مماثلة للشتاء جازبروم
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شركة "جازبروم" الروسية للغاز إنها زودت المستهلكين المحليين في شهر مايو الجاري بكميات قياسية من الغاز، مماثلة لفصل الشتاء بسبب الطقس البارد في روسيا.


وأضافت الشركة الروسية، في بيان أوردته وكالة أنباء "تاس" الاثنين ، " إنه لمدة 10 أيام متتالية ، من 3 إلى 12 مايو ، أضحت إمدادات الغاز من نظام إمداد الغاز الموحد لروسيا (USG) أعلى يومياً من القيمة القياسية السابقة لهذا الشهر".


وتابع البيان "في عام 2022، تم تزويد المستهلكين الروس من نظام إمداد الغاز الموحد لروسيا بـ 827.6 مليون متر مكعب من الغاز ، وتم الوصول إلى الذروة المطلقة الجديدة - 904.8 مليون متر مكعب من الغاز - في 7 مايو 2024".


وأشارت الشركة إلى أنه على الرغم من إنتهاء فترة الخريف والشتاء، إلا أن شركة جازبروم تزود المستهلكين بثقة بكميات شتوية تقريباً، مرجعة الزيادة في استهلاك الغاز إلى الطقس شديد البرودة في روسيا.


وذكر تقرير الشركة أن "متوسط ​​درجة حرارة الهواء في منطقة تغطية نظام إمداد الغاز الموحد لروسيا أقل بكثير من المعدل المناخي، وفي الجزء الأوروبي من روسيا، أصبحت الأيام العشرة الأولى من شهر مايو هي الأكثر برودة في تاريخ القياسات بأكملها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة