وسنعرض فيلم "معبر رفح" قريبا..

شريف سعيد: المتحدة أنتجت أعمالا تؤرخ للقضية الفلسطينية وتوضح دور مصر فى دعمها

الأربعاء، 15 مايو 2024 08:26 م
شريف سعيد: المتحدة أنتجت أعمالا تؤرخ للقضية الفلسطينية وتوضح دور مصر فى دعمها مداخلة شريف سعيد
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث شريف سعيد، رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن دور الشركة فى تقديم أعمال تخدم القضية الفلسطينية، كمسلسل مليحة وما وراء النكبة، قائلا:" فلسطين بالنسبة لنا أمن قومى، وفى ظل فوضى المعلومات فى إقليم مشتعل، فمن المهم أن يقوم قطاع الإنتاج الوثائقى بدوره فى هذا الأمر".

وأضاف شريف سعيد، خلال مداخلة لبرنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة dmc، نعيش لحظة راهنة شديدة الصخب منذ 7 أكتوبر وحتى الآن فكان المنتج الوثائقى على عدوة مستويات، منها منتج يؤرخ للقضية خاصة عند الأجيال الجديدة المتروكة للمنصات، فمن المهم التعريف بالقضية وأصلها وتاريخها وجذورها ودور مصر".

ولفت شريف سعيد إلى أنه من يشاهد "فلسطين ما وراء النكبية" سيكتشف أصول الموضوع، وعلى مستوى اللحظة الراهنة كان لدينا عمل وثائقى مهم عن غزة والمفاوض المصرى، وكان من المهم نقطة نظام توثيقية توضح ماذا فعلت مصر منذ السابع من أكتوبر الماضى.

أكد شريف سعيد ،حرصنا فى جميع أعمالنا أن تكون مترجمة للغلة الأجنبية، وعرضها على منصات المتحدة عبر كل الحسابات، وسنعرض فيلم "معبر رفح" قريبا، وهو يؤرخ ما هو معبر رفح، كما قدمنا "شاهد على معبر رفح" وهى منتجات وثائقية تحختص بإبراز شهادات أهلنا فى فلسطين دخلوا المعبر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة