حسين الشحات: نحترم جميع لاعبى الترجى ولم نذهب إلى تونس للتعادل

الخميس، 16 مايو 2024 08:54 م
حسين الشحات: نحترم جميع لاعبى الترجى ولم نذهب إلى تونس للتعادل حسين الشحات
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين الشحات، لاعب الأهلي، جاهزية فريقه لمواجهة الترجي المُرتقبة المقرر لها العاشرة من مساء بعد غد، السبت، باستاد حمادي العقربي في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال الشحات في تصريحات إعلامية نشرتها الصفحة الرسمية للأهلي عبر فيس بوك: "سيكون لقاء قويا بين فريقين كبار.. فالترجي سيلعب على أرضه ووسط جمهوره، والأهلي فريق كبير لذا سيكون النهائي قويا".

وتابع الشحات: "نتقابل منذ عدة سنوات لكن في الدور نصف النهائي أو دور المجموعات بعكس الحال في النسخة الحالية من البطولة، حيث نلتقى فى المباراة النهائية وهذا يُضفى الكثير من الإثارة على اللقاء".

وتمنى الشحات أن يكون التوفيق حليف الأهلي في هذه المباراة وينجح في الفوز، واستطرد: "لم نذهب إلى تونس من أجل الدفاع أمام الترجي.. نلعب أمام أي فريق للفوز دائماً سواء داخل أرضنا أو خارجها"، وواصل: "نحترم الترجي وجمهوره الكبير لكننا نلعب بدعم جمهور الأهلي الكبير في أي مكان".

وشدد لاعب الأهلي على أن الترجي صعد للنهائي لأنه فريق كبير ويمتلك لاعبين على مستوى عال، مضيفا: "لو أنهم لا يمتلكون كفاءات جيدة لما صعدوا للنهائي"، موضحاً أن الأهلي يحترم جميع لاعبي الترجي سواء كانوا أجانب من البرازيل أو من أي جنسية أخرى.

وتضم بعثة الأهلي في تونس 23 لاعباً هم: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم وليد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - وسام أبوعلي وأنتوني موديست.

فيما شهدت القائمة غياب كلا من عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وحمزة علاء للإصابة وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة