امرأة تعيش فى لافتة على سطح سوبر ماركت لمدة عام دون ملاحظة أحد

الجمعة، 17 مايو 2024 12:37 م
امرأة تعيش فى لافتة على سطح سوبر ماركت لمدة عام دون ملاحظة أحد السوبر ماركت
كبت خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر على امرأة مشردة 34 عامًا من ميشيجان تعيش داخل لافتة تجارية على سطح سوبر ماركت شهير، حيث بقيت هناك لمدة عام تقريبًا دون أن يلاحظها أحد. وعندما قام عمال، بتمديد سلك على سطح السوبر ماركت، وجدوا المرأة داخل اللافتة الإعلانية، حيث أقامت المرأة عشا مريحا مزودا بأرضية وجهاز كمبيوتر وآلة صنع القهوة، وتم استدعاء ضباط الشرطة، وأخبرتهم المرأة أن لديها وظيفة فى مكان آخر ولكن ليس لديها منزل وتعيش هنا منذ حوالى عام.

السوبر ماركت
السوبر ماركت

وقال الضابط برينون وارن من قسم شرطة ميدلاند: "لقد كانت بلا مأوى.. إنها قصة تجعلك تشعر بالغرابة، مجرد شخص يعيش فى لافتة"، وفقًا لما نشره موقع odditycentral.

ولم تخبر المرأة الشرطة كيف اكتشفت أنه يمكن الوصول إلى لافتة السوبر ماركت عبر باب على السطح، أو كيف شقت طريقها إلى هناك دون أن يراها الناس، مع الأخذ فى الاعتبار أنه لا يوجد سلم يمكن لأى شخص تسلقه، وأطلق عليها الشرطة لقب "نينجا السطح" بسبب تقديرها فى الدخول والخروج من اللافتة الموجودة على السطح.

وفى الوقت الذى قضته المرأة فوق سطح السوبر ماركت، تمكنت من تركيب بعض الأرضيات والحصول على الكهرباء عبر منفذ كهربائى على السطح، وعثرت الشرطة على مكتب صغير، وجهاز كمبيوتر وطابعة، وملابس، وأشياء أخرى تتوقع رؤيتها فى منزل متوسط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة