موعد مباراة النصر والهلال فى الدوري السعودي والقناة الناقلة

الجمعة، 17 مايو 2024 02:00 م
موعد مباراة النصر والهلال فى الدوري السعودي والقناة الناقلة النصر ضد الهلال
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق النصر نظيره الهلال بطل الدوري السعودي، في ديربي الرياض مساء اليوم، الجمعة، فى قمة مباريات الجولة 32 من منافسات دوري المحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة النصر والهلال
 

ديربي الرياض بين النصر ضد الهلال يقام على ملعب الأول بارك في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويذاع المباراة على قناة  SSC1 HD.

وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، بعدما رفع رصيده إلى 89 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه النصر، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

ترتيب الهلال والنصر
 

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 89 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث فاز في  29  وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة.

ويتواجد النصر في وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد  77 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق 25 انتصارا وتعادلين وتلقي 4 هزائم.

النصر ضد الهلال.. رونالدو والبليهي وجها لوجه مجددا
 

تحمل المباراة مواجهة خاصة تتجدد بين البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر ومدافع الهلال علي البليهي في الديربي حيث يسعي الدون للثأر من الزعيم ومدافعه.

يطمح كريستيانو رونالدو في فوز جديد على الهلال، غاب منذ أن قاد "العالمي" للتتويج بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، على حساب الزعيم، مطلع الموسم الجاري ثم خسر، في آخر مباراتين رسميتين وتفوق الزعيم في الدوري (3-0)، ثم فاز في نصف نهائي كأس السوبر (2-1)، إلى جانب الفوز في كأس موسم الرياض (2-0).

ولم يتمكن رونالدو من هز شباك الزعيم، منذ أن سجل هدفين في نهائي كأس الملك سلمان، ويأمل هداف الدوري السعودي حتى الآن برصيد 33 هدفا إلي ضم الهلال لضحاياه في الدوري.

يدخل رونالدو الديربي من أجل الثأر من البليهي تحديدا، بعد مشهد الخروج الصادم في لقاء الشهر الماضي، بعدما استفز مدافع الهلال رونالدو وتسبب في طرده خلال المباراة الماضية بين الهلال والنصر في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

النصر ضد الهلال
 

حافظ الهلال على سجله خاليًا من الخسارة طوال 31 مباراة، حيث فاز في 29، وتعادل مرتين، كما يملك الزعيم سلسلة انتصارات قياسية في الدوري السعودي وصلت إلى 24 مباراة متتالية.

الدوري السعودي
 

ومع تبقي 3 مباريات فقط على نهاية الموسم في الدوري السعودي، يبدو النصر أكبر عقبة للهلال لتحقيق هذا الإنجاز، خصوصًا أن الفريق الأزرق ينتظره مباراتان سهلتان ضد الطائي، والوحدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة