هدى الإتربى عن مهرجان كان: أكثر تعليق أعجبنى تشبيهى بمونيكا بيلوتشى

الجمعة، 17 مايو 2024 04:00 م
هدى الإتربى عن مهرجان كان: أكثر تعليق أعجبنى تشبيهى بمونيكا بيلوتشى هدى الإتربى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة هدى الإتربى عن كواليس حضورها فعاليات مهرجان كان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، مضيفة: "سعدت جدًا بالتواجد ضمن أحد أهم وأعرق المهرجانات الفنية في تاريخ السينما العالمية، كما أصف نفسى بمحظوظة بالتواجد ضمن كوكبة كبيرة من النجوم الذين يعتبرون علامات مضيئة في السينما على مستوى العالم، والسير على الريد كاربت هناك أمر مميز للغاية".

وأضافت هدى الإتربى: "سعدت أكثر بردود الفعل على الظهور، فمنذ اللحظة الأولى التي نشرت فيها الصور ووجدت تفاعلاً كبيرًا من المتابعين ولعل أكثر تعليق أعجبني حينما تم وصفى من قبل البعض بـ مونيكا بيلوتشى العرب في إشارة للنجمة الإيطالية الشهيرة والتي تعد أيقونة سواء بأعمالها أو جمالها".

هدى الاتربى
هدى الإتربى في مهرجان كان 

من ناحية أخرى سبق وتحدثت الفنانة هدى الأتربى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى فى وقت سابق، والذى يذاع عبر إذاعة 90.90، عن متابعتها للسوشيال ميديا بصورة دقيقة وإعجابها بأن أكثر المعجبين من سن الـ17 و18 سنة قائلة: "فرحت جدًا إن أدواري الأخيرة عجبت ولاد وبنات في سن صغير، لأن السن ده مش بيعرف يكذب وصادقين في مشاعرهم".

 

هدى الاتربى فى صورة أخرى
هدى الإتربى 

برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى استضاف مؤخرًا عددًا من النجوم مثل أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد العوضى، غادة عبد الرازق، زينة.

الفنانة هدى الاتربى
الفنانة هدى الإتربى

وكانت الفنانة هدى الأتربى تألقت منذ بداية ظهورها على الساحة من خلال مسلسل اللى مالوش كبير ثم ضرب نار وسره الباتع، وصولاً لأعمالها الأخيرة.

الفنانة هدى الاتربى وصورة أخرى
هدى الإتربى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة