سامر أبو طالب: خايف من تجربة الغناء حاليًا لاختلاف الأذواق والمعايير

السبت، 18 مايو 2024 04:00 م
سامر أبو طالب: خايف من تجربة الغناء حاليًا لاختلاف الأذواق والمعايير  سامر ابو طالب والزميل عادل عبد الله
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الفنان والملحن سامر أبو طالب ضيفًا على برنامج "نص تون" الذى يعرض على تليفزيون "اليوم السابع" ويقدمه الزميل عادل عبد الله، وفى لقائه قال أبو طالب إنه ما زال يؤجل فكرة العودة مرة أخرى للغناء على الأقل في الوقت الحالي الذى يرى فيه أنه غير مستقر واختلفت فيه الأذواق  وكشف عن أنه انتهى من التعاون مع عدد من النجوم في أغانٍ جديدة منهم تامر حسنى وإليسا وهيفاء وهبى وغيرهم، كما تناول في حديثه الكشف عن حياته الخاصة وعلاقته بزوجته الفنانة رنا سماحة وتقييمه لفنها وتجربتها في الكتابة والتلحين.

Screenshot 2024-05-18 122431
سامر أبو طالب والزميل عادل عبد الله 

يذكر أن الملحن سامر أبو طالب عبر عن سعادته بالتعاون مع الفنانة إليسا وذلك في سادس تعاون يجمع بينهما في أغنية تحمل اسم "من أول السطر".

وتحدث سامر أبو طالب في بيان صحفي، قائلًا: "طبعًا في البداية أنا مبسوط أوي إنه ده سادس تعاون بيني وبين النجمة الكبيرة إليسا بأغنية من أول السطر، وكنت عاملها قبل كده في ألبومات سابقة "ملكة الإحساس، ومثلك ما في، قلب وروح، وصاحبة رأي، اسمعني بإحساسك"، وفي أغنيتين باللهجة اللبناني "قلب وروح واسمعني بإحساسك" دول كانوا باللهجة اللبناني.

وأضاف: "الحمد لله نزلي معاها حاليًا أغنية من أول السطر ودي من أهم الأغاني اللي اشتغلتها للنجمة إليسا ومبسوط جدًا بردود الأفعال".

وتابع: "ومبسوط أكتر إن ردود الأفعال مش مقتصرة بس على الوطن العربي وأنا بيجيلي ردود أفعال من أوروبا ومن أمريكا، والحمد لله الأغنية عاملة شغل كويس، والألبوم كله إليسا دايمًا بتحسن الاختيار وببارك لكل صناع العمل في الألبوم".

وأوضح: "الأغنية من كلمات أسامة مصطفى وتوزيع جلال حمداوي وألحاني، مبسوط جدًا وإن شاء الله يكون التعاون السادس ده انطلاقة لتعاونات كتير في الفترة الجاية".

وكشف سامر أبو طالب عن أعماله المقبلة، وقال: "حاليًا أنا بحضر للنجم الكبير تامر حسني أغنية يا نهار أبيض هو كان أعلن عنها في الفترة اللي فاتت بس إن شاء الله الأغنية هتنزل في الصيف وبحضر حاجات للنجمة لطيفة والنجمة هيفاء وهبي في الفترة اللي جاية في شوية حاجات حلوة هتعجب الناس".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة