موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 19 مايو 2024 02:00 م
موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة مانشستر سيتي
كتب- أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة حاسمة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستضيف فريق وست هام يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة البريميرليج، في الموسم الحالي 2023 – 2024.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام
 

مباراة مان سيتي ضد وست هام يونايتد تقام فى السادسة مساء اليوم الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة، بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 52 نقطة.

مان سيتي ضد وست هام
 

نجح السيتي، في اعتلاء صدارة ترتيب البريميرليج، بعد فوزه الثمين، على مضيفه فريق توتنهام، مساء الثلاثاء الماضي، بهدفين نظيفين، في المواجهة المؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة. 

يسعى أبناء المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز على فريق الهامرز، من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للموسم الرابع على التوالي، والعاشر في تاريخه، خاصة وأن أي نتيجة أخرى تمنح اللقب لمنافسة المباشر فريق أرسنال، في حال فوزه على إيفرتون في نفس التوقيت.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام

يفتقد مانشستر سيتي في مواجهة الليلة، حارسه الأساسي البرازيلي إيدرسون مورايس، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى عينه اليمنى، خلال مواجهة توتنهام الأخيرة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البلجيكي كيفن دي بروين، بسبب الإصابة التي تعرض لها أيضا خلال مواجهة السبيرز.

تنص لائحة الدوري الإنجليزي فى حال تساوي الفريقين فى عدد النقاط على اللجوء أولاً إلى استخدام فارق ​​الأهداف، وفى حال التساوي يتم التوجه إلى عدد الأهداف التى سجلها كل فريق، والمعيار الثالث هو المواجهات المباشرة.

مان سيتي ضد وست هام يونايتد
 

في حال التساوي فى فارق الأهداف سيتم اللجوء إلى القاعدة الثانية وهي صاحب أكبر عدد أهداف، حيث يمتلك مانشستر سيتي حالياً العدد الأكبر برصيد 93 هدفا لكنه استقبل 33 هدفا، بينما سجل أرسنال 89 هدفا واستقبل 28 هدفا قبل الجولة الأخيرة في الدوري.

وفقا لهذه القاعدة، فإن أرسنال  يتفوق على مانشستر سيتي فى فارق الأهداف، ويمتلك الجانرز +61 هدفا مقابل +60 هدفا للسيتي.

في حال التساوي أيضًا، يتم التوجه إلى القاعدة الثالثة وهى المواجهات المباشرة، ويتفوق فيها أرسنال بتحقيقه الفوز فى لندن 1 - 0 والتعادل بدون أهداف فى مانشستر.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة