طلب خاص من جوميز لبدلاء الزمالك بعد الفوز على البنك الأهلى

الخميس، 02 مايو 2024 10:17 م
طلب خاص من جوميز لبدلاء الزمالك بعد الفوز على البنك الأهلى جوميز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن مسابقة الدوري المصري.

وحرصت الجماهير على الهتاف للاعبين، وطالبتهم بمواصلة الانتصارات المحلية، وحصد لقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء في مباراة اليوم أمام البنك الأهلي بمسابقة الدوري، فقرة تدريبات خاصة عقب انتهاء اللقاء باستاد القاهرة تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال.

جاء خوض اللاعبين البدلاء في مباراة اليوم لهذه الفقرة بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، للحفاظ على اللياقة البدنية لهم.

وحقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على حساب البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في ختام الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل الهدف أحمد سيد زيزو من نقطة الجزاء، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول، كان تحصل عليها البديل سامسون أكينيولا.

بهذه النتيجة يحتل فريق الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل البنك الأهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة