ماذا سيفعل يورجن كلوب بعد رحيله عن ليفربول؟

الإثنين، 20 مايو 2024 02:57 م
ماذا سيفعل يورجن كلوب بعد رحيله عن ليفربول؟ كلوب يودع جماهير ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى المدرب الألماني يورجن كلوب فترة ولايته مع نادي ليفربول الإنجليزي، وودع جماهير الريدز في ملعب "الأنفيلد"، وقد كشف الألماني عن خططه للمستقبل.

مساء الأحد، حصل كلوب على وداع ملكي من لاعبي ليفربول وجماهيره على ملعب أنفيلد، حيث قاد الفريق للمرة الأخيرة خلال فوزهم 2-0 على ولفرهامبتون.

وخلال إعلان رحيله، أوضح الألماني بالفعل أنه لن ينضم إلى نادٍ آخر على الأقل لموسم آخر لأنه يريد بعض الراحة التي يحتاجها بشدة من كرة القدم.

وقال كلوب عبر شبكة ESPN : "لا أعرف بالضبط لماذا لا يعتقد أحد أنني ربما لن أكون مدربًا مرة أخرى. لكنني أفهم لأنه من الواضح أنه يبدو أنه مخدر، يبدو كذلك لأن الجميع يعود ويعمل الجميع حتى يبلغوا السبعين من العمر".

أضاف: "لطالما كانت لدي فكرة أنني لن أفعل ذلك لفترة طويلة، انظر، الأشخاص الآخرون أكثر ذكاءً، ويمكن للآخرين القيام بذلك بطرق مختلفة، يجب أن أكون في كل شيء، يجب أن أكون الشرارة، يجب أن أكون كذلك".

وواصل: "عليك فقط أن تنظر خارجًا إلى الأندية المتاحة بشكل واضح وأشياء من هذا القبيل، ستكون هناك فرص، لكنني لا أجلس هنا وأفكر، ربما في غضون عام سأستغل ذلك، في هذه اللحظة، أراك لاحقًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة