أمريكى يعثر على كنز فى وحدة تخزين مهجورة اشتراها بـ400 دولار.. صور

الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:06 ص
أمريكى يعثر على كنز فى وحدة تخزين مهجورة اشتراها بـ400 دولار.. صور وايد فينشر أمام وحدة التخزين
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترى رجل أمريكى من بورتلاند بولاية أوريجون مخزنا مهجورا فى مزاد بمبلغ 410 دولارات، وتفاجأ عندما اكتشف أنها مليئة بملابس مذهلة تقدر قيمتها بنحو 70 ألف دولار.

واشترى وايد فينشر، 37 عامًا، ما بين 400 إلى 500 وحدة تخزين فى الماضى، وقال إن القليل منها كان يحتوى على اكتشافات مهمة، وقال إن المخزن الأخير استثناء، وفقا لموقع نيويورك بوست.

وقال فينشر: "من النادر العثور على وحدة كهذه على وجه الخصوص، فغالبًا ما تجد أشياء منزلية أو قمامة"، موضحًا أنه عادة ما يتبرع بمعظم الأشياء التي يجدها للجمعيات الخيرية.

صور من الأحذية داخل المخزن
صور من الأحذية داخل المخزن
 
صور من المخزن
صور من المخزن
 
وايد فينشر أمام وحدة التخزين
وايد فينشر أمام وحدة التخزين

وتابع: "يعتقد الناس أنني كنت أفعل هذا منذ فترة طويلة وقد رأيت كل شيء، لكنني لم أجد وحدة مثل هذه من قبل"، واشترى فينشر وحدة التخزين، بعد أن شاهد عددًا قليلاً من الصور الملتقطة لمدخل الوحدة، لذلك لم يكن يعرف ما يمكن توقعه.

وعندما بدأ بالتنقيب في أكوام الأشياء المهجورة، كان متحمسًا للغاية للعثور على أكثر من 400 زوج من الأحذية، بما في ذلك علامات تجارية شهيرة وراقية مثل جوتشى، ومعاطف فراء بقيمة 8000 دولار وعناصر أخرى، لا يزال الكثير بعلامة السعر عليه.

وقال: "عادةً ما أجد الأشياء جديدة بنسبة 30% ومستعملة بنسبة 70%، ولكن كل هذا كان جديدًا تمامًا"، مضيفًا أن المالك السابق لوحدة التخزين، يبدو انها سيدة ذات ذوق راقى.

لقد بدأ في إعادة بيع هذه العناصر، حيث يصل سعر المعطف الواحد وحده إلى 1500 دولار، وقال فينشر "من المرجح أن المالكة السابقة للمخزن، كانت تعاني من مشكلة في التسوق، فقد توقع الناس أنها ربما كانت تخفيها عن زوجها".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة