إيدرسون يقترب من الرحيل عن مانشستر سيتى وترقب الأندية السعودية

الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:56 م
إيدرسون يقترب من الرحيل عن مانشستر سيتى وترقب الأندية السعودية إيدرسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح البرازيلى إيدرسون، حارس مانشستر سيتى الإنجليزى، قريبا من مغادرة صفوف السيتيزنز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب الصحفى الشهير المتخصص فى اخبار الانتقالات فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمى على منصة التواصل الاجتماعى "إكس": "يمكن أن يغادر إيدرسون مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية في حالة وجود عرض جيد، فهذا احتمال كبير".

وأضاف الصحفي الموثوق "هناك بالفعل اهتمام من أندية الدوري السعودي للمحترفين حيث يفكر إيدرسون في الاحتمالات في نهاية الموسم. سيكون الأمر متروكًا للاعب".

وتوج إيدرسون مؤخرا بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي للمرة الرابعة على التوالى والسابعة فى مسيرته بقميص الفريق الإنجليزى.

وتعرض إيدرسون لإصابة قوية في الكتف عندما اصطدم بمدافع توتنهام كريستيان روميرو خلال مباراة السيتي قبل الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتسببت الإصابة في غياب حارس المرمى عن المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري هذا الموسم أمام وست هام يونايتد.

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عن غياب حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون عن بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق 20 يونيو المقبل والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أيضًا عن بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة، والتي تنطلق في 20 يونيو، حيث قرر مدرب البرازيل دوريفال جونيور استدعاء بديل لإيدرسون في القائمة النهائية للبطولة، وهو حارس ساو باولو البالغ من العمر 34 عامًا رافائيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة