ريال مدريد يحقق أفضل سلسلة لا هزيمة فى تاريخ مشاركاته بالدوري الإسباني

الثلاثاء، 21 مايو 2024 07:00 ص
ريال مدريد يحقق أفضل سلسلة لا هزيمة فى تاريخ مشاركاته بالدوري الإسباني ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد أفضل سلسلة لا هزيمة في تاريخ مشاركاته في الدوري الاسباني، حيث وصل للمباراة 31 دون أي خسارة، وذلك عقب التعادل مساء الأحد الماضي مع فياريال في مسابقة الليجا.

وتعادل فريقا ريال مدريد ضد فياريال إيجابيًا بنتيجة 4-4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب لا سيراميكا ضمن منافسات الجولة 38 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

وبهذ التعادل وصل فريق ريال مدريد لـ 31 مباراة دون خسارة في الليجا مسجلا رقماً قياسياً جديداً في الدوري الإسباني، بعد أن تجاوز أفضل رقم تاريخي سابق له، والذي يعود إلى أبريل 1989، عندما خاض 30 مباراة دون خسارة.

وبدأت سلسلة ريال مدريد الحالية في 27 سبتمبر 2023، ومنذ ذلك الحين حقق فريق أنشيلوتي 24 فوزًا و7 تعادلات، وفي هذه المباريات الـ31، بلغ رصيد التهديف 76 هدفًا مقابل استقبال 20 هدفًا.

وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني رقم 36 في تاريخه لصالحه، حيث يتصدر الريال جدول ترتيب الليجا برصيد نقطة  96 جمعها  من الفوز في  29 مباراة  وتعادل 7 في  وخسر  مباراة واحدة.

ويلتقي ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند في  نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها في العاشرة مساء الأول من يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي"، فى العاصمة الإنجليزية لندن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة