مودرن فيوتشر يجهز مفاجأة للزمالك فى مواجهة الدوري

الثلاثاء، 21 مايو 2024 02:00 م
مودرن فيوتشر يجهز مفاجأة للزمالك فى مواجهة الدوري مودرن فيوتشر
كتب عمر مراد ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعمل الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر على تجهيز قوته الضاربة في مواجهة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل في الدوري، حيث يبحث أبناء طلعت يوسف عن مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز مؤخراً على إنبي بهدف نظيف في أول اختبار رسمي لجهاز طلعت يوسف.
 
ويراهن جهاز مودرن فيوتشر على كل من، أحمد عاطف، جوناثان نجويم وفي الهجوم، كما من المقرر أن يحسم مصير عبد الكبير الوادي من المشاركة خلال الساعات المقبلة.

واستعان الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر بقيادة طلعت يوسف، بمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، وذلك لدراسة أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض قبل اللقاء المرتقب بين مودرن فيوتشر والزمالك في الدوري.

وتوج نادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على الفريق المغربي في القاهرة بهدف نظيف.

ويستعد مودرن فيوتشر لمواجهة نادي الزمالك في السابعة مساء الخميس المقبل، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري،  والتي تقام على ستاد عثمان أحمد عثمان.

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 9 في جدول مسابقة الدوري برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 17.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة