برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 22 مايو: شراء سيارة

الأربعاء، 22 مايو 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 22 مايو: شراء سيارة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الثور بعدد كبير من الصفات الإيجابية التى تمكنه من الحصول على مكانة جيدة، أيضًا يعرف بأنه شخص رومانسى يميل إلى الهدوء لكنه حين يفقد السيطرة على أعصابه يصعب مواجهة غضبه. 

برج الثور فى حظك اليوم 22 مايو

يميل مولود برج الثور للاهتمام والسرعة فى إنجاز المهام المطلوبة، نشيط بدرجة كبيرة جدا، محب للحياة، يجيد التعامل مع الآخرين بذكاء عاطفى واجتماعى كبير. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتردد فى تولى مهام إضافية فى المكتب، حيث سيتم تقييم أدائك وربما تحصل على ترقية، قد تطور مشاريع تكنولوجيا المعلومات أو الرسوم المتحركة أو الهندسة المعمارية خلال الفترات المقبلة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كن صادقا فى الحب وهذا سوف ينعكس فى العلاقة، لذا قم بتقديم الحبيب إلى الوالدين اليوم للحصول على دعمهم، اليوم تناول عشاء رومانسيا، وكن حساسًا تجاه احتياجات حبيبك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول المشروبات الباردة وحافظ عل ارتداء ملابس قطنية تساعدك فى محاربة حر الصيف خلال الفترات الحالية، وقلل من تعرضك للشمس قدر الإمكان.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سوف تتدفق الثروة خلال هذا الأسبوع، وهو وقت مناسب لإصلاح المنزل أو تجديده أو شراء أشياء جديدة، إذا كنت تفكر فى شراء سيارة فالحظ معك ويمكنك أن تحصل على تيسير وتسهيل لأمورك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة