وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الذقن الداكنة.. خطوات بسيطة لتوحيد اللون

الأربعاء، 22 مايو 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الذقن الداكنة.. خطوات بسيطة لتوحيد اللون تفتيح منطقة الذقن الداكنة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه المرأة في بعض الأحيان مشكلة المنطقة الداكنة أسفل الذقن والتي تعود لأسباب مختلفة منها التعرض لأشعة الشمس ونقص الفيتامينات وغيرها من الأسباب التي تؤدى لهذه النتيجة المزعجة، والتي تدفع المرأة للبحث عن طرق مختلفة للتخلص منها، ولهذا نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الذقن الداكنة والتي تعتمد على عدة خطوات، وفقاً لما ذكره موقع " pharmeasy".

وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الذقن الداكنة

وصفة جل الصبار لتفتيح منطقة الذقن الداكنة

يستخدم جل الصبار في تقليل فرط تصبغ الجلد، ولهذا يستخدما في وصفات تفتيح البشرة، وينصح بوضعه على منطقة الذقن الداكنة وتركه عدة دقائق ثم غسل منطقة الذقن بالماء.

وصفة الشاي الأخضر لتفتيح منطقة الذقن الداكنة

يحتوى الشاي الأخضر على مضادات للأكسدة ومضادات للالتهابات، كما يساعد على تفتيح البشرة، ولهذا ينصح بعمل قناع للوجه وخاصة منطقة الذقن الداكنة من الشاي الأخضر من خلال ترك أكياس الشاي الباردة على الذقن وتركه عدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء .

وصفة ماء الأرز لتفتيح منطقة الذقن الداكنة

يساعد ماء الأرز في تفتيح منطقة الذقن الداكنة وذلك من خلال تدليك ماء الأرز على منطقة الذقن وتركها عدة دقائق ثم غسل الذقن بالماء ويمكن أيضًا صنع قناع للوجه عن طريق نقع ورقة سميكة من المناديل الورقية في ماء الأرز واستخدامها كقناع ورقي، ويمكن وضع كمية صغيرة من ماء الأرز على قطعة من القطن وتطبيقها بلطف على الوجه والرقبة مثل التونر.

 

وصفة الكركم  لتفتيح منطقة الذقن الداكنة

يساعد الكركم في تفتيح المناطق الداكنة وذلك من خلال خلط كميات صغيرة من الكركم والعسل والزبادي اليوناني وتطبيقه على الوجه والانتظار لمدة 15 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء.

تفتيح منطقة الذقن
تفتيح منطقة الذقن
قناع للوجه
قناع للوجه
تفتيح منطقة الذقن والبشرة
تفتيح منطقة الذقن والبشرة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة