4 أبراج تتميز بحسها الفكاهى عند الدردشة مع أصدقائها.. الشات كله ضحك في ضحك

الخميس، 23 مايو 2024 10:00 م
4 أبراج تتميز بحسها الفكاهى عند الدردشة مع أصدقائها.. الشات كله ضحك في ضحك التحدث على مواقع التواصل الإجتماعى
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز البعض بالحس الفكاهى الذى يظهر في حديثه مع الآخرين سواء في الواقع أو حتى في الواقع الافتراضى، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " pinkvilla".

 

أبراج تتميز بحسها الفكاهى عند الدردشة مع أصدقائها
 

برج الجدى

لا يمر مولود برج الجدى أبدًا بلحظة مملة وذلك لتمتعه بحس فكاهى يجعله يرى الفكاهة والمرح في كل شيء حوله حتى أنه يضحك أحياناً على مشاكله ويسخر منها، لذلك فهو من الأشخاص الكوميدية سواء عند التحدث معها في الواقع أو حتى في الواقع الافتراضى.

 

برج الثور

مولود برج الثور شخص مغامر و يحب مشاركة قصصه التي يمر بها مع أصدقائه على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، كما يتميز بأحاديثه المسلية والمثيرة لذلك فهو من الأشخاص التي تجعل من يتحدث معها يضحك من قلبه.

 

برج السرطان

عكس ما يعرف عن مولود برج السرطان، بأنه شخص درامى من الدرجة الأولى لكنه في الحقيقة يتمتع بروح دعابة مجنونة ساخرة، وهذا يتضح في رسائله الإليكترونية مع أصدقائه أو تحدثه معهم على أرض الواقع كما إنه منصت جيد لهم.

 

برج الأسد

يتمتع مولود برج الأسد بشخصية جذابة وقدرة على سحر من حوله، كما يتمتع بحس فكاهى مميز والذى يتضح في رسائله الإليكترونية أو حتى عندما يتحدث مع من حوله على أرض الواقع .

التواصل مع الأصدقاء
التواصل مع الأصدقاء
التحدث على مواقع التواصل الإجتماعى
التحدث على مواقع التواصل الإجتماعى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة