إزاى تقدر تجمع منهج الفرنساوى قبل امتحانات الثانوية العامة.. بث مباشر

الخميس، 23 مايو 2024 05:10 م
إزاى تقدر تجمع منهج الفرنساوى قبل امتحانات الثانوية العامة.. بث مباشر ملخص منهج الفرنساوي قبل امتحانات الثانوية العامة
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا، للمراجعة النهائية لمادة اللغة الفرنسية، وذلك استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة 2024، المقرر أن تبدأ بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو المقبل، و22 يونيو للمواد الدراسية الأساسية.

يأتي ذلك في إطار الدور الخدمي والمجتمعي لـ"اليوم السابع" نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب، بتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها (أدبي – علمي)، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم.

لمزيد من أخبار الثانوية العامة ومتابعة المراجعات اضغط هنا..

وتغطي المراجعة النهائية لمادة اللغة الفرنسية، أهم أجزاء المنهج، من قواعد وكلمات، وعدد من الأسئلة الاسترشادية؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمنهج بشكل سريع ومبسط، قبل انطلاق امتحان العام الدراسي 2023/2024.

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أجابت على طلب أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة حول إمكانية وجود وقت إضافي قبل بدء امتحانات الثانوية العامة لكتابة البيانات فى البابل شيت وورقة الإجابة للأسئلة المقالية، قائلة: كافة اللجان الامتحانية ملتزمة بتوقيت بدء ونهاية الامتحانات فقط دون أى تغيير، مؤكدة أن كتابة البيانات لا تستغرق سوى ثوانى معدودة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة