ترقبوا.. أقوى مراجعة لمادة الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة × 20 دقيقة

الخميس، 23 مايو 2024 04:53 م
ترقبوا.. أقوى مراجعة لمادة الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة × 20 دقيقة امتحانات الثانوية العامة - أرشيفية
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، بثًا مباشرًا، للمراجعة النهائية لمادة الجيولوجيا، وذلك استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024.

يأتي ذلك فى إطار الدور الخدمى والمجتمعى لـ"اليوم السابع" نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب، بتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها (أدبي – علمي)، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم.

وتغطى المراجعة النهائية لمادة الجيولوجيا، أهم أجزاء المنهج في صورة سؤال وجواب، وعدد من الأسئلة الاسترشادية القوية والهامة؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمنهج بشكل شامل وسريع، وتدريبهم على شكل أسئلة امتحان 2024.

لمزيد من أخبار الثانوية العامة ومتابعة المراجعات اضغط هنا..

يُذكر أن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكد أن الوزارة سوف تعلن الأسبوع المقبل أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 ومقار اللجان الامتحانية للطلاب.

وسيتم إتاحة الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والمدارس الثانوية حيث يمكن للطالب استلام بطاقة رقم جلوسه من المدرسة المقيد فيها.

ويمكن للطلاب الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة من نفس الموقع الذى قام بتسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلاله ويتم الدخول بإستخدم البريد الإلكترونى المدرسى الموحد للطالب، وبعد الدخول يمكن للطالب الضغط على ذر الاستعلام عن رقم الجلوس و الاطلاع على مقر لجنة سير الامتحان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة