أخبار مصر.. 815 ألف طالب يبدأون امتحانات الدبلومات الفنية غدا السبت

الجمعة، 24 مايو 2024 01:00 م
أخبار مصر.. 815 ألف طالب يبدأون امتحانات الدبلومات الفنية غدا السبت امتحانات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المحلية والعالمية، منها815  ألف طالب يبدأون امتحانات الدبلومات الفنية غدا السبت والأرصاد تعلن انكسار الموجة الحارة وانخفاض الطقس 5 درجات، بالإضافة إلى أخر استعدادات الأهلى والترجى التونسى في نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وإلى التفاصيل

جهاز الشروق يُجرى قرعة لتخصيص 200 قطعة أرض بمنطقة الرابية

أجرى جهاز تنمية مدينة الشروق، القرعة العلنية اليدوية الثانية للأراضي التي تم توفيق أوضاعها للمواطنين بمنطقة الرابية المضافة للمدينة، لتسكين العملاء طبقاً للمخططات التفصيلية المعتمدة بالمنطقة، وذلك فى إطار توجهات الدولة لتوفيق أوضاع حائزى الأراضى بالمناطق المضافة لمدينة الشروق لتحويلها إلى مناطق حضارية.

 

لوحة سيارة "م - 555" سعرها يصل مليون و300 ألف جنيه ويزايد عليها 8 أشخاص

أعلنت بوابة مرور مصر الإلكترونية، عن مزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات، سعرها مليون و300 ألف جنيه، تحمل رقم ( م - 555) وحتى الآن يزايد عليها 8 أشخاص، وينتهى المزاد عليها اليوم الواحدة ظهرا.

 

وزير خارجية إسبانيا: لا أحد سيمنعنا من الاعتراف بدولة فلسطين

قال وزير الخارجية الإسباني، أنه لا أحد سيمنعنا من المطالبة بوقف فوري لإطلاق النار في غزة، والاعتراف بدولة فلسطين، مشددا على أن الوضع في غزة لا يسمح بالانتظار أكثر والقدس الشرقية يجب أن تكون عاصمة فلسطين، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

 

815 ألف طالب يبدأون امتحانات الدبلومات الفنية غدا السبت

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن انطلاق امتحانات دبلومات المدارس الثانوية الفنية بكافة النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) في كافة أنظمة التقدم (نظام السنوات الثلاث – إعداد مهني – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية) على مستوى الجمهورية للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024، اعتبارا من غد السبت الموافق 25 مايو 2024 للامتحانات التحريرية.

 

الأرصاد: انكسار الموجة الحارة وانخفاض بدرجات الحرارة يصل 5 درجات

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى     انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من  4:5 درجات علي شمال البلاد من السواحل الشمالية حتي شمال الصعيد .
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه بذلك يحدث انكسار للموجة الحارة بعد أن أثرت لمدة أسبوع علي كافة أنحاء البلاد وسجلت  القاهرة 41 درجة.

 

سعر الدولار اليوم الجمعة 24-5-2024 فى البنوك المصرية

استقر سعر الدولار اليوم الجمعة 24-5-2024، أمام الجنيه المصرى بكل البنوك العاملة فى مصر، وثبت بالبنك الأهلى المصرى عند سعر 47.1 للشراء، 47.2 جنيه للبيع، وفى البنك التجارى الدولى cib سجل 47.1 جنيه للشراء، 47.2 جنيه للبيع.

 

كولر يحذر لاعبى الأهلى من لدغات الترجى خارج الديار قبل نهائى أفريقيا

خصص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، جزءا كبيرا من محاضراته وجلساته الأخيرة مع لاعبي الفريق للحديث عن قوة فريق الترجي التونسي خارج الديار وذلك قبل 24 ساعة من المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في الثامنة  من مساء غداً ، السبت،بإستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وهي المواجهة التي ستحسم لقب النسخة الحالية من دوري الأبطال علماً بأن لقاء الذهاب في تونس السبت الماضي انتهى بالتعادل السلبي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة