باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. هيئة الأركان الإيرانية: لا يوجد أثر لإصابة بالرصاص على حطام مروحية الرئيس.. وبايدن: لا نعترف باختصاصات الجنائية الدولية ولا مساواة بين إسرائيل وحماس

الجمعة، 24 مايو 2024 12:13 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. هيئة الأركان الإيرانية: لا يوجد أثر لإصابة بالرصاص على حطام مروحية الرئيس.. وبايدن: لا نعترف باختصاصات الجنائية الدولية ولا مساواة بين إسرائيل وحماس حطام مروحية الرئيس الإيرانى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
هيئة الأركان الإيرانية: لا يوجد أثر لإصابة بالرصاص على حطام مروحية الرئيس 

أكدت هيئة الأركان الإيرانية خلال التقرير الأولى الصادر عن لجنة التحقيق العليا لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس الإيرانى إبراهيم رئيسى أنه لم يلاحظ أى أثر لإصابة بالرصاص.

بايدن: لا نعترف باختصاصات الجنائية الدولية ولا مساواة بين إسرائيل وحماس

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إننا لا نعترف باختصاصات المحكمة الجنائية الدولية ولا وجه للمساواة بين إسرائيل وحماس، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

إعلام إسرائيلي: من المتوقع صدور أوامر للوزراء بعدم التطرق لقرارات محكمة العدل

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من وسائل إعلام إسرائيلية عن المتحدث باسم البنتاجون قال إن واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا.

توقف مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط غزة عن العمل

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها يفيد بتوقف مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط غزة عن العمل جراء انقطاع الكهرباء والإنترنت بشكل كامل.

بايدن: لا نعترف باختصاصات الجنائية الدولية ولا مساواة بين إسرائيل وحماس

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إننا لا نعترف باختصاصات المحكمة الجنائية الدولية ولا وجه للمساواة بين إسرائيل وحماس، وذلك وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

مستوطنون يهاجمون شاحنات مساعدات لقطاع غزة بحماية جنود الاحتلال الإسرائيلى

بحماية جنود الاحتلال، قام مستوطنون إسرائيليون بالهجوم على شاحنات مساعدات إنسانية لقطاع غزة محملة بالطحين الأبيض قرب حاجز زعترة جنوب نابلس.

الخارجية تنجح فى احتواء أزمة الطلاب المصريين فى قيرغيزستان وإطلاق سراحهم

فى إطار متابعة وزارة الخارجية لأوضاع الطلاب المصريين في قيرغيزستان على خلفية المشاجرات والاعتداءات التى انخرطوا فيها مؤخراً

القاهرة الإخبارية: رئيس مخابرات أمريكا يزور المنطقة لدفع مفاوضات تبادل الأسرى

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن إعلام إسرائيلي: رئيس وكالة المخابرات المركزية الأمريكية سيزور المنطقة لدفع المفاوضات بشأن صفقة تبادل الأسرى والمحتجزين.

هاآرتس: تحقيق للجيش الإسرائيلى يكشف قتل جنوده لموظف أممى فى رفح بالخطأ

كشفت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية أن تحقيقا لجيش الاحتلال توصل إلى أن جنوده أطلقوا النار فى رفح بشكل مخالف للتعليمات، ما أسفر عن مقتل موظف أممى بطريق الخطأ.

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 35 ألفا و 800 شهيد

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 35,800 شهيد و80,011 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضى.

الملك تشارلز يوافق على حل البرلمان استعدادا للانتخابات بطلب سوناك

طلب رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك رسميًا من الملك تشارلز حل البرلمان لإجراء أول انتخابات عامة له كملك في الرابع من يوليو.

ابنة قاسم سليمانى تهدى خاتم والدها لدفنه مع جثمان وزير الخارجية الراحل.. فيديو

أظهرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، ابنة قاسم سليمان، قائد فيلق القدس السابق، وهى تقدم خاتم والدها من أجل دفنه مع جثمان وزير الخارجية الراحل حسين أمير عبداللهيان.

إسرائيل تستدعى سفراء النرويج وإسبانيا وأيرلندا بسبب الاعتراف بدولة فلسطين

استدعت وزارة الخارجية الإسرائيلية ، سفراء دول النروج وإسبانيا وأيرلندا ، على خلفية اعتراف بلدانهم بدولة فلسطين ، ووجهت لهم توبيخا شديد اللهجة.

نيويورك تايمز: القصف الإسرائيلى المدمر لغزة أخرج العالم من سباته

رأت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن القضية الفلسطينية التى كانت فى سبات أصبحت الآن فى محور اهتمام العواصم الغربية والعواصم الأخرى.

سفير فلسطين فى فيينا: غزة رمز غياب العدالة فى العالم

قال السفير صلاح عبد الشافى سفير فلسطين فى فيينا وممثلها أمام المنظمات الدولية، إن غزة هى رمز غياب العدالة فى العالم حاليا وهو ما جعل الطلاب فى مختلف أنحاء العالم.

روسيا تدعو إسرائيل لوقف إراقة الدماء فى غزة والعودة إلى طاولة المفاوضات

دعت الخارجية الروسية، القيادة الإسرائيلية إلى وقف إراقة الدماء فى قطاع غزة والعودة إلى طاولة المفاوضات بشأن تسوية الصراع.

وزيرة الخزانة الأمريكية: نعمل على زيادة المساعدات الإنسانية إلى فلسطين

أكدت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين أن بلادها تبذل كل ما بوسعها لزيادة المساعدات الإنسانية إلى فلسطين من أجل وقف دائرة العنف فى غزة والضفة الغربية .

الجارديان: انتهاكات جسدية وعقلية كبيرة ضد الفلسطينيين فى معتقلات إسرائيل

ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية ، أن الأسرى الفلسطينيين يتعرضون للضرب أو الإبقاء عليهم مكبلين فى أسرة المستشفيات أو إجبارهم على الوقوف لساعات.

لماذا تعقد انتخابات بريطانيا يوم الخميس منذ عام 1931؟

أعلن رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك إجراء الانتخابات العامة في الرابع من يوليو، والذي يصادف يوم خميس، رغم عدم وجود قانون فعلي ينص على إجراء الانتخابات يوم الخميس.

مقتل 4 وإصابة 25 آخرين إثر انفجار بمصنع للكيماويات غربى الهند

قتل أربعة أشخاص، وأصيب 25 آخرون بجروح جراء انفجار هائل وقع بمصنع للكيماويات بمنطقة ثين فى ولاية "ماهاراشترا" غربى الهند.

الكرملين ينفى وجود أى اتصال بين بوتين وترامب

نفى المتحدث باسم الرئاسة الروسية "الكرملين" ديمترى بيسكوف، إجراء أى اتصال بين الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب .

بوتين يصدر مرسوما ردا على احتمال مصادرة أمريكا لأصول روسية

أظهر مرسوم وقعه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن روسيا ستحدد الممتلكات الأمريكية، ومنها الأوراق المالية، التي يمكن استخدامها للتعويض عن أي أضرار قد تتكبدها في حال صادرت الولايات المتحدة ممتلكات روسية.

البرازيل تعلن عن حالات وفاة بسبب مياه الفيضانات الملوثة

أعلنت السلطات البرازيلية، عن أول حالتى وفاة بسبب مرض بكتيري ينتقل عن طريق المياه فى جنوب البرازيل، حيث تنحسر الفيضانات تدريجيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة