بعد نشر صورتها على انستجرام.. سعر فستان هنا الزاهد بعد ظهورها بمدينة كان

الجمعة، 24 مايو 2024 01:03 م
بعد نشر صورتها على انستجرام.. سعر فستان هنا الزاهد بعد ظهورها بمدينة كان هنا الزاهد
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الفنانة الشابة هنا الزاهد بعض الصور على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، خلال تواجدها بمدينة كان بفرنسا لحضور فعاليات مهرجان كان السينمائى، وأحدثهم صورة لها وهى ترتدى فستانا قصيرا بدون أكمام وبدون عنق، وبطبعة زهور الصفراء وأوراق الشجر الخضراء.

 

ماهى ماركة فستان هنا الزاهد ؟
 

وفستان هنا الزاهد من تصميم العلامة التجارية الإيطالية "dolcegabbana."، وتفاصيل الفستان كما ذكرها الموقع الرسمي للعلامة التجارية الشهيرة، هي إنه مصمم من قماش البوبلين القطني مع طبعة زهور صفراء ومصمم بكورسيه من الأعلى وبدون أكمام و مبطن جزئيًا بالقطن المطاطي ومصمم بسحاب من الخلف .

وظهرت العارضة بالموقع الرسمي للعلامة التجارية الإيطالية وهى ترتدى حذاء أبيض مع الفستان وتركت شعرها منسدل على كتفيها كما فضلت هنا أن تترك شعرها الأشقر والطويل منسدل على كتفيها ووضعت مكياج يتوافق مع لون الفستان وأكملت إطلالتها بارتداء قطع إكسسوارات بسيطة ورقيقة مما جعلها تبدو في إطلالة مميزة .

 

سعر فستان هنا الزاهد
 

وأشار التقرير المنشور بموقع العلامة التجارية الإيطالية " dolcegabbana " إلى أن سعر الفستان 1.650 يورو، كما متوفر من قماش الفستان العديد من التصميمات وكلاً منها معروض بسعر مختلف.
وكانت نشرت الفنانة أيضاً صورة لها وهى بأحد شوارع مدينة كان وترتدى "جمبسوت" أحمر وتحمل حقيبة صغيرة أثناء تجولها بالشارع وتركت شعرها منسدل على كتفيها ووضعت مكياج يتوافق مع إطلالتها.

صورة أخرى لهنا الزاهد
صورة أخرى لهنا الزاهد
هنا الزاهد
هنا الزاهد
سعر الفستان
سعر الفستان
تصميمات تشبه الفستان
تصميمات تشبه الفستان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة