ريال مدريد فى بروفة أبطال أوروبا الأخيرة أمام بيتيس بالدوري الإسباني

السبت، 25 مايو 2024 06:00 ص
ريال مدريد فى بروفة أبطال أوروبا الأخيرة أمام بيتيس بالدوري الإسباني ريال مدريد ضد ريال بيتيس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهى ريال مدريد الإسباني موسم 2023 – 2024 الليلة عندما يستضيف ريال بيتيس على ملعبه سانتياجو برنابيو في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 38 للدوري الإسباني الممتاز.

تعد مباراة ريال مدريد اليوم البروفة الأخيرة قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم السبت الأول من يونيو المقبل.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قبل 5 مباريات من نهاية الموسم، بفضل الفوز على قادش 3-0 وسقوط برشلونة في فخ الخسارة أمام جاره في كتالونيا جيرونا بنتيجة 2/4.

ويبتعد النادي الملكي بفارق 12 نقطة عن برشلونة الثاني، و16 نقطة عن جيرونا الثالث.

وستكون مواجهة اليوم بين ريال مدريد وبيتيس " تحصيل حاصل " لكلا الفريقين، حيث ضمن النادي الأندلسي الأخضر التأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، باحتلال المركز السابع برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط عن فياريال الذي أنهى في المركز الثامن.

من المنتظر أن يودع توني كروس جماهير ريال مدريد لاعب الوسط للمرة الأخيرة في سانتياجو برنابيو بعدما أعلن اعتزاله النهائي لكرة القدم بعد نهاية يورو 2024.

في حال نجاح بيتيس من الفوز لن يتمكن من خطف المركز السادس الذي يحتله ريال سوسيداد، بسبب التعرض للتعادل أمام لاس بالماس والخسارة من سوسيداد في الجولتين الماضيتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة