السكرتير العام المساعد لبنى سويف يتفقد منظومة وسير العمل بمشروعات الدواجن

الأحد، 26 مايو 2024 01:53 م
السكرتير العام المساعد لبنى سويف يتفقد منظومة وسير العمل بمشروعات الدواجن جانب من الجولة التفقدية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بنى سويف، اليوم، جولة تفقدية لمشروعات الدواجن بمنطقة شرق النيل، في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف بهدف متابعة انتظام سير العمل في محطات المشروع والاطلاع على كميات وحجم الإنتاج وسبل تعزيزه، وذلك في حضور كل من المهندس هاني عبد الموجود مدير المشروعات، المهندس مصطفي مرسي مدير مصنع العلف.        

شملت الجولة زيارة عنابر محطات المشروع المختلفة، حيث اطلع السكرتير العام المساعد على سير العمل ومستوى الإنتاج، وتحدث مع العاملين حول التحديات التي تواجههم والجهود المبذولة لتحسين الأداء وزيادة الإنتاجية. كما استمع إلى شرح مفصل حول عمليات بيع الدجاج الرومي، وبيض المائدة للمواطنين، والتي تأتي ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني كأحد القطاعات الحيوية في الاقتصاد المحلي، وتوفير المنتجات الأساسية للمواطنين بجودة عالية وأسعار مناسبة.

أكد السكرتير العام المساعد –خلال جولته- تكليفات المحافظ بتضافر الجهود لتحسين كفاءة الإنتاج وزيادة الكميات المتوفرة من بيض المائدة، وذلك لضمان توفره للمواطنين بأسعار تنافسية تساهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن الأسر. مع أهمية استمرار المتابعة الدورية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة والإنتاجية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة