جاسبرينى مدرب أتالانتا يكشف مفاوضات نابولى ويحدد مستقبله رسميا

الأحد، 26 مايو 2024 09:57 م
جاسبرينى مدرب أتالانتا يكشف مفاوضات نابولى ويحدد مستقبله رسميا جاسبريني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيان جاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا وجود مفاوضات من قبل رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس، لقيادة النادي في الموسم القادم بعد الفترة الرائعة التي قاد فيها بطل الدوري الأوروبي لأول ألقابه القارية.

وقال جاسبريني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "لقد كنت دائمًا مركزًا للغاية على المباريات التي يحتاج أتالانتا للعبها في الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا والدوري الإيطالي، من الواضح أن دي لورينتيس أظهر تقديرًا لي لسنوات عديدة، وهذا أمر ممتع للغاية، لكنني أعتقد أنه في نهاية العام، في اليوم الذي كنت فيه على الأرجح في أفكاره مع العديد من المدربين الآخرين، سيقوم نابولي باختيار مدرب جديد، وأنا مرتبط بأتالانتا وسأظل كذلك".

وأضاف مدرب أتالانتا: "أنا متأكد من أن نابولي سيبني فريقًا رائعًا في المستقبل، خاصة وأن لديهم أسسًا متينة، أنا مخلص! أنا لم أقل خلاف ذلك أبدا، لقد ركزت فقط على المباريات مع فريقي التي كان علينا أن نلعبها. ولم أترك مجالًا أبدًا لأي نوع آخر من النقاش".

وواصل جاسبريني حديثه: "نحن ندرك ما فعلناه، أي شخص يعيش في بيرجامو رأى الناس وهم يطيرون في الشارع وهم يشعرون بنشوة اللحظة".

وتابع المدرب: "خلال الأسبوع المقبل، ستكون هناك احتفالات أكثر أهمية، نشعر بالتأكيد بالحماس وأظهر الفريق اليوم أنه لا يزال يرغب في اللعب وتحقيق النتائج".

واستطرد: "الموسم المقبل سيكون صعبًا، لكن أشك فيه أكثر من الموسم الحالي! بعد نقطة معينة، كنا نلعب كل ثلاثة أيام. إذا تمت إضافة بعض المباريات المهمة مثل كأس السوبر الأوروبي، أتالانتا - ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي، تخيل ذلك! نادِرًا بالنسبة لنادٍ مثل أتالانتا ليس له تاريخ كبير في أوروبا، فهذا رقم قياسي رائع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة