أنتونى مارسيال يودع مانشستر يونايتد برسالة عاطفية مع الجماهير

الإثنين، 27 مايو 2024 10:07 م
أنتونى مارسيال يودع مانشستر يونايتد برسالة عاطفية مع الجماهير أنتوني مارسيال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد ناديه، مؤكدًا نهاية الرحلة مع الشياطين الحمر بعد سنوات مثّل فيها الفريق عقب خروجه من حسابات إيريك تين هاج المدير الفني الهولندي للنادي.

وأصدر أنتوني مارسيال بيانًا رسميًا أعلن فيه رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، موجهًا حديثه للجماهير التي تنتمى للنادي.

وقال بيان أنتوني مارسيال: "أعزائي مشجعو مانشستر يونايتد، أكتب إليكم اليوم بعاطفة كبيرة لأقول لكم وداعًا. بعد تسع سنوات رائعة في النادي، حان الوقت بالنسبة لي لفتح صفحة جديدة في مسيرتي".

وأضاف مارسيال: "منذ وصولي عام 2015، حظيت بشرف كبير بارتداء هذا القميص واللعب أمامكم، أنتم أفضل المشجعين في العالم! لقد كنتم سندا لا يتزعزع خلال الأوقات الجيدة والصعبة. لقد كان شغفكم وولاؤكم مصدرًا دائمًا للتحفيز بالنسبة لي".

بيان أنتوني مارسيال
بيان أنتوني مارسيال

وتابع: "أود أن أشكركم من أعماق قلبي على كل ما فعلته من أجلي. أغانيكم وتشجيعكم وحبك للنادي ذكريات ستبقى محفورة في قلبي إلى الأبد".

واستطرد: "أود أيضًا أن أعرب عن امتناني لجميع زملائي في الفريق والجهاز الفني وجميع أعضاء النادي الذين التقيت بهم خلال السنوات التسع التي أمضيتها هنا. أنا فخور لأنني تمكنت من مشاركة هذه التجارب معك".

واختتم نجم الشياطين الحمر بيانه قائلا: "مانشستر يونايتد سيظل دائمًا في قلبي. لقد ترك هذا النادي بصماته على مسيرتي ومنحني فرصة رائعة للعب أمامكم. سأغادر لمواجهة تحديات جديدة، وسأظل دائمًا الشيطان الأحمر وسأواصل متابعة نتائج النادي بشغف، شكرا لكم مرة أخرى على كل شيء، ونراكم قريبا، مع كل محبتي".

وانضم مارسيال إلى مانشستر يونايتد قادما من موناكو في موسم 2015-2016 مقابل 60 مليون يورو، وانتقل إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في موسم 2021-2022.

وينتهي عقد مارسيال 28 عاما بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند تجديد العقد لعام آخر إلا أن مانشستر يونايتد لم يفعل البند في التعاقد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة