خبير ملكى: تشارلز ووليام يناقشان تجريد هارى وميجان ماركل من الألقاب الملكية

الإثنين، 27 مايو 2024 02:38 م
خبير ملكى: تشارلز ووليام يناقشان تجريد هارى وميجان ماركل من الألقاب الملكية الأمير هاري وميجان ماركل
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الجولة الملكية الأخيرة التي قام بها الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، إلى نيجيريا، غضب الملك تشارلز والأمير ويليام، وفقا لموقع "نيويورك بوست"، والآن، يدعي المؤلف الملكى توم كوين، أن الملك وابنه الأكبر تحدثا عن تجريد الزوجين المقيمين في كاليفورنيا من ألقابهما الملكية.

واستقال هاري وميجان من منصبيهما كعضوين كبيرين في العائلة المالكة في عام 2020، لكنهما ما زالا يحتفظان بلقبهما كدوق ودوقة ساسكس، ويزعم النقاد أن الزوجين يستفيدان من ارتباطهما بتاج المملكة المتحدة من خلال الألقاب مع التخلي عن أي من الواجبات أو التزامات العمل التي تتطلبها الحياة الملكية.

ووجد استطلاع أجرته مجلة تاتلر، عام 2020، أن 68% من البريطانيين يعتقدون أنه يجب تجريد هاري وميجان من ألقابهما، وأظهرت استطلاعات أخرى أجريت في السنوات التي تلت ذلك أن هذا العدد قد زاد.

وقال كوين لصحيفة The Mirror: "لقد أجرى تشارلز وويليام مناقشات مطولة حول تجريد ميجان وهارى من ألقابهما الملكية"، ومع ذلك، فهو لا يعتقد أن الملك ووريثه سيقومان بهذه الخطوة.

وأوضح كوين: "إنهم مرعوبون من أن يأتي هذا بنتائج عكسية ويجعل الوضع أسوأ، وآخر شيء يريدونه هو إعطاء أفراد العائلة المالكة المنشقين شيئًا آخر للشكوى منه".

وأكد الخبير أيضًا أن "وليام ووالده يعرفان أنه حتى بدون ألقابهما الملكية، سيواصل ميجان وهارى السفر حول العالم كما لو كانا من أفراد العائلة المالكة، وسيظل معظم الناس في العالم يرحبون بهما"، يأتى هذا بعدما أمضى هارى وميجان ثلاثة أيام في نيجيريا في وقت سابق من هذا الشهر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة