فاسكيز لاعب ريال مدريد يسخر من عدم استدعائه لقائمة منتخب إسبانيا

الإثنين، 27 مايو 2024 06:07 م
فاسكيز لاعب ريال مدريد يسخر من عدم استدعائه لقائمة منتخب إسبانيا فاسكيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر لوكاس فاسكيز، ظهير ريال مدريد، من عدم استدعائه ضمن قائمة منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024 التي ستقام فى الفترة من 14 من يونيو إلى 14 من يوليو فى ألمانيا بمشاركة 24 منتخبًا على رأسها إسبانيا.

ويلعب منتخب إسبانيا ضمن المجموعة الثانية بمرحلة مجموعات يورو 2024 برفقة منتخبات إيطاليا، كرواتيا وألبانيا.

وضمت قائمة منتخب إسبانيا 29 لاعبًا على أن يتم استبعاد ثلاثة لاعبين لتصبح 26 لاعبًا فقط.

وأكدت صحيفة ماركا، أن لوكاس فاسكيز، ظهير ريال مدريد الأيمن، الذي قدَّم أداءً رائعًا في نهاية الموسم وكان أحد الخيارات المفضلة لشغل مركز الظهير الأيمن بجانب زميله داني كارفخال، لكن في النهاية وقع الاختيار على خيسوس نافاس لكنه فى الأخير أصبح من بين الغائبين عن القائمة.

وبعد إعلان المدرب للقائمة، نشر فاسكيز تغريدة غامضة عبر حسابه على "X" تضمنت رمزين تعبيريين يبكيان بشدة من كثرة الضحك، ما فسره البعض على أنه رسالة تعبر عن خيبة أمله من عدم استدعائه للبطولة.

وشارك فاسكيز في 36 مباراة هذا الموسم مع ريال مدريد، 28 منها في الدوري الإسباني، و8 في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 8.

تغريدة فاسكيز
تغريدة فاسكيز

وجاءت قائمة إسبانيا الأولية في كأس أمم أوروبا 2024 كالتالي:

حراس المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بلباو)، ديفيد رايا (آرسنال)، أليكس ريميرو.

الدفاع: داني كارفاخال (ريال مدريد)، خيسوس نافاس (إشبيلية)، إيمريك لابورت (النصر السعودي)، روبن لو نورمان (ريال سوسيداد)، ناتشو (ريال مدريد)، داني فيفيان (أتلتيك بلباو)، باو كوبارسي (برشلونة)، أليخاندرو جريمالدو (باير ليفركوزن)، مارك كوكوريلا (تشيلسي).

خط الوسط: رودري (مانشستر سيتي)، مارتن زوبيمندي (ريال سوسيداد)، فابيان رويز (باريس سان جيرمان)، ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد)، ماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد)، بيدري (برشلونة)، أليكسيس جارسيا (جيرونا)، أليكس باينا (فياريال)، فيرمين لوبيز (برشلونة).

الهجوم: ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، خوسيلو (ريال مدريد)، ميكيل أويارزابال (ريال سوسيداد)، داني أولمو (لايبزيج)، فيران توريس (برشلونة)، نيكو ويليامز (أتلتيك بلباو)، لامين يامال (برشلونة) وأيوزي بيريز (ريال بيتيس).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة