محافظ كفر الشيخ يقرر غلق كوبرى الهويس لبدء أعمال الصيانة

الإثنين، 27 مايو 2024 08:04 م
محافظ كفر الشيخ يقرر غلق كوبرى الهويس لبدء أعمال الصيانة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، غلق كوبري الهويس بقرية إبشان بمركز بيلا بداية من مساء اليوم الإثنين، لبدء أعمال الصيانة التي تنفذها الهيئة العامة للطرق والكباري، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، مع اتخاذ كل إجراءات السلامة والوقاية خلال أعمال الصيانة.

وقال محافظ كفر الشيخ، إنه نظراً لأهمية ‏ ‏كوبري الهويس بمركز بيلا، حيث يعد الشريان الرئيسي لربط مدينة بيلا بمحافظتي كفر الشيخ والغربية، فقد تلاحظ إجراء صيانة عاجلة عقب تشكيل لجنة من الخبراء والفنيين لإجراء المعاينة اللازمة للكوبري والوقوف على حالته الإنشائية، حفاظاً على سلامة المواطنين والسيارات من الخطر، خاصة مع الكثافات المرورية اليومية العالية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه تم تكليف الهيئة العامة للطرق والكبارى بعمل الصيانة العاجلة المطلوبة لكوبري الهويس، تجنباً للمخاطر وحفاظاً علي أرواح المواطنين، والبدء في أعمال الصيانة وذلك بداية من اليوم الإثنين.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بتشكيل ورديات عمل تضمن استمرار العمل علي مدار 24 ساعة لسرعة إنهاء الأعمال وفقا للبرنامج الزمني المحدد، ووضع لوحة رقمية بنظام العد التنازلي توضح مدة المشروع وتاريخ الانتهاء منه.

وأشار المحافظ إلي أنه تم تكليف هيئة الطرق ومديرية الطرق بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بتمهيد وجاهزية الطريق البديل وهو طريق «بيلا - حاذق - أبوبدوي» بدلا من طريق «بيلا - إبشان  - الكراكات» للمتجهين إلى محافظة كفر الشيخ، على أن يتم وضع العلامات الإرشادية اللازمة لذلك، والتنويه عن هذه الطرق البديلة للمواطنين.

وأشار رئيس مدينة بيلا، إلي أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حريص على تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمركز ومدينة بيلا، ومتابعة الأعمال ميدانيا للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة، تنفيذاً لخطة تطوير وتجميل مدن المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها للوصول إلى بنية تحتية سليمة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة