نابولى يقترب من تعيين كونتى مدربا جديدا بأعلى راتب فى الدورى الإيطالى

الإثنين، 27 مايو 2024 07:17 م
نابولى يقترب من تعيين كونتى مدربا جديدا بأعلى راتب فى الدورى الإيطالى كونتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت تقارير صحفية إيطالية راتب أنطونيو كونتي المدير الفني المنتظر لفريق نابولي بعد توصل الطرفين لاتفاق على تولي المسؤولية بداية من الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، فإن أنطونيو كونتي سيتقاضى الراتب الأعلى في الدوري الإيطالي بما يتراوح بين 8 إلى 9 ملايين يورو شاملة المكافآت الخاصة.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل المدرب الشهير وإدارة نادي نابولي يضعان الرتوش الأخيرة على تفاصيل العقد، ومن ثم الإعلان خلال الأيام القادمة عن تولى كونتي مسؤولية نادي نابولي.

وأشار التقرير إلى أن كونتي سيتقاضى راتبًا أعلى من سيميوني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الأعلى راتبًا فى المسابقة هذا الموسم والذي يتقاضى 5.5 مليون يورو مع كل موسم بالإضافة إلى المكافآت.

وشدد الصحيفة الإيطالية على أن إدارة نادي نابولي لم تستقر بعد على المدة الزمنية للتعاقد سواء كانت موسمين مع خيار موسم إضافي أو ثلاث سنوات كاملة بخلاف بند حقوق الصور الذي لم يتحدد بعد.

ووفقا لشبكة "كالتشيو ميركاتو"، فإن نابولي حريص على الإعلان عن وصول كونتي بحلول يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل، حيث يرغب في بدء المشروع الجديد في النادي بسرعة.

وسيكون للمدرب البالغ من العمر 54 عامًا دور مهم في استراتيجية سوق الانتقالات الصيفية للنادي، ويأمل النادي في أن يتمكن من إقناع بعض اللاعبين الكبار بعدم المغادرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة