جود بيلينجهام أفضل لاعب فى الدورى الإسبانى موسم 2023-24

الثلاثاء، 28 مايو 2024 09:59 م
جود بيلينجهام أفضل لاعب فى الدورى الإسبانى موسم 2023-24 جود بيلينجهام
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختير الدولي البريطاني جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 بعد أدئه الرائع وقيادته الميرنجي للتتويج بلقب الليجا.

جود بيلينجهام

وأكد الحساب الرسمي للدوري الإسباني فوز جود بيلينجهام بلقب أفضل لاعب في الليجا عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، وشارك لاعب خط الوسط الإنجليزي بموسم 2023-24 في 28 مباراة، ساهم بـ25 هدفا (سجل 19 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة).

بينما شارك في 41 مباراة بقميص ريال مدريد في كافة المسابقات بالموسم الجاري، وسجل خلالهم 23 هدفًا وصنع 12 آخرين.

 

وقال اللاعب الدولي الإنجليزي بالأمس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "إنها مباراة خاصة جدًا بالنسبة لي، لكن يجب أن أضع مشاعري جانبًا، لقد كان الموسم رائعًا، لقد رحبوا بي جيدًا واستمتعت بلعب كرة القدم معهم".

وأضاف بيلينجهام: "لقد تحدثت إلى سانشو، قلنا إننا سنرى بعضنا البعض هناك، لقد أخذني تحت جناحه عندما وصلت إلى دورتموند وهذا يعني الكثير بالنسبة لي".

وتابع: "علينا أن نلعب على أعلى مستوى لدينا لتحقيق الفوز، إذا كنا على هذا المستوى سيكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة للمنافس، من المؤكد أن الجهاز الفني يقوم بعمل رائع في تحليل دورتموند، وأنا أثق بهم بنسبة 100٪".

وعن ترشيحاته للكرة الذهبية علق: "بالنسبة لي، فينيسيوس هو الأفضل في العالم، ساحر ويبتكر الفرص من لا شيء، إذا كان يقول إنني الأفضل في العالم، إذا كان هذا ما يشعر به، فيمكنك تقسيم الكرة الذهبية إلى قسمين".

وحول صفقة ريال مدريد لضم الفرنسي كيليان مبابي المحتملة علق قائلا: "من لا يرغب في اللعب معه".

وأتم الإنجليزي: "الفوز بدوري أبطال أوروبا هو سبب وجودي هنا، كنت أحلم دائمًا باللعب لهذا الفريق، وهذا الفريق مرتبط بدوري أبطال أوروبا، أريد أن أكون جزءًا صغيرًا من تاريخه".

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إقصاء بايرن ميونخ، فيما تأهل بوروسيا دورتموند بعد إقصاء باريس سان جيرمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة