أحد أوائل الثانوية العامة أدبى 2023 يقدم نصائح للطلاب قبل الامتحانات.. فيديو

الأربعاء، 29 مايو 2024 12:00 م
أحد أوائل الثانوية العامة أدبى 2023 يقدم نصائح للطلاب قبل الامتحانات.. فيديو على عامر أحد أوائل الثانوية العامة 2023 مع محرر اليوم السابع
تقرير: مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا لخدمة أبنائنا الطلاب في الثانوية العامة مع أحد أوائل الثانوية العامة دفعة 2023 بمجموع 99,9% شعبة أدبي، ويدعى علي عامر، ليعطهم بعض النصائح الهامة لمساعدتهم خلال فترة الامتحانات.

قال علي عامر، إن فترة المراجعة من الفترات المهمة جدا قبل الامتحانات، وهي تعتبر فترة تحديد مصير، وإنه كان خلال تلك الفترة يكثف عدد ساعات المذاكرة لكي يستطيع حصر المادة بشكل كبير.

وأضاف أنه يجب على جميع الطلاب عدم التوتر في تلك الفترة، والتحلي بالهدوء بشكل كبير، مع التركيز في جميع المواد وعدم إهمال مادة على حساب الأخرى.

وأشار إلي أنه كان يقرأ القرآن بكثرة وساعده ذلك على تخفيف شعورة بالتوتر والخوف من الامتحانات.

وأردف أنه يجب على الطلاب ترك عدد أيام كافية ووافية لمراجعة مادة اللغة العربية، وألا تقل تلك المدة عن 7 أيام تقريبا لمراجعة جميع فروع اللغة العربية، حيث إنها كثيرة وتحتاج إلي وقت لمراجعتها وحلها.

وأكد على مراجعة النحو مع مدرس مرحلة ابتدائية، لكي يقوم بتأسيس الطلاب على مبادئ النحو، لأنها تعد من أهم الخطوات التي تساعد على فهم النحو بشكل أسرع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة