أهم الأسئلة المتوقعة لامتحان علم النفس والاجتماع لطلاب الثانوية العامة.. بث مباشر

الأربعاء، 29 مايو 2024 06:37 م
أهم الأسئلة المتوقعة لامتحان علم النفس والاجتماع لطلاب الثانوية العامة.. بث مباشر بثًا مباشرًا للمراجعة النهائية لمادة على النفس والاجتماع
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون "اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، للمراجعة النهائية لمادة على النفس والاجتماع، استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة 2024، التي تنطلق مطلع الشهر المقبل، وتستمر حتى 20 يوليو.

وتغطي المراجعة النهائية للمادة، التي يقدمها بيجاد فاروق أستاذ علم النفس، أهم الأسئلة الاسترشادية للامتحان، وشرحًا لخطوات الحل النموذجية، بالإضافة إلى أهم أجزاء المنهج التي يجب على الطالب التركيز عليها أثناء المراجعة النهائية للامتحان.

ويتيح "اليوم السابع"، أقوى المراجعات النهائية لمواد الثانوية العامة الدراسية، بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد فى وزارة التربية والتعليم، وذلك فى إطار دوره الخدمى والمجتمعى نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو المقبل، ثم يحصل الطلاب على إجازة بسبب عيد الأضحى من يوم 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر، على أن تنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية 22 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة