حصاد جيسوس مع الهلال السعودي فى الموسم المنتهي بعد تمديد عقده

الأربعاء، 29 مايو 2024 10:48 ص
حصاد جيسوس مع الهلال السعودي فى الموسم المنتهي بعد تمديد عقده خورخي جيسوس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الهلال، تجديد عقد مدربه البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للفريق لمدة موسم واحد، ونشر النادي العاصمي خبر التجديد عبر حسابه " بطل الدوري الذهبي وجيسوس معاً لعام آخر".

وينتهي عقد المدرب البرتغالي مع الهلال الذي كان لمدة موسم واحد يوم الجمعة 31 مايو الحالي، نفس اليوم التي ستكون فيها المواجهة المرتقبة بين الهلال وغريمه التقليدي النصر في نهائي كأس الملك، الأمر الذي جعل إدارة النادي تغلق هذا الملف بإعلانها تجديد عقد جيسوس قبل اللقاء المرتقب.

وقاد المدرب البرتغالي الهلال لتقديم موسماً رائعاً حقق فيه بطولتين حتى الآن، بفوزه ببطولة الدوري السعودي للمحترفين دون تعرض فريقه لأي خسارة، وبأرقام قياسية تاريخية بتحقيق 24 انتصار متتالي، والوصول لرصيد نقطي مرتفع جداً وتاريخي بعدما أنهى الهلال الدوري جامعاً 96 نقطة من أصل 102 نقطة، إلى جانب تسجيل الفريق عدد كبير من الأهداف وصل لـ 101 هدف خلال 34 مباراة، وبطولة  كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وما زالت الفرصة متاحة للبرتغالي جيسوس لإضافة لقب ثالث في موسمه الأول مع الهلال، حيث ما تمكن من الفوز في المباراة النهائية على كأس الملك أمام النصر.

وتعتبر هذه هي الولاية الثانية للمدرب جيسوس مع الهلال السعودي، بعدما قاد الفريق في موسم 2018-2019.

وخلال هذا الموسم، قاد جيسوس الهلال في 52 مباراة وحقق 47 فوزا وتعادل في 4، مباريات  وتلقى هزيمة واحدة فقط أمام العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتعتبر هذه هي الولاية الثانية للمدرب جيسوس مع الهلال السعودي، بعدما قاد الفريق في موسم 2018-2019.

وخلال هذا الموسم، قاد جيسوس الهلال في 52 مباراة وحقق 47فوزا  وتعادل في 4، مباريات  وتلقى هزيمة واحدة فقط أمام العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وحقق فريق الهلال السعودي 4 أرقام قياسية جديدة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين  بعد فوزه علي مضيفه الوحدة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ 34 والأخيرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

وحقق الهلال 4 أرقام قياسية جديدة في تاريخ دوري المحترفين بعد الفوز على ‎الوحدة والتي جاءت كالتالي:

أعلى عدد نقاط (96) نقطة.

أعلى عدد انتصارات  (31) فوزا.

أعلى عدد أهداف (101) هدف.

أعلى عدد تسجيل في مباريات متتالية بالدوري (36) مباراة.

وأصبح الهلال أول فريق في دوري المحترفين يصل إلى 101 هدف خلال موسم واحد.

وأنهى الهلال تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين بلا هزيمة، حيث يحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 96 نقطة، حيث فاز في 31 مباراة وتعادل في 3 مباريات، فيما يأتي فريق الوحدة في المركز الـ 13 بـ 36 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة