حياة كريمة.. انطلاق قوافل علاجية فى قرى البحر الأحمر الأسبوع المقبل

الأربعاء، 29 مايو 2024 07:46 ص
حياة كريمة.. انطلاق قوافل علاجية فى قرى البحر الأحمر الأسبوع المقبل قافلة طبية - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق السبت المقبل الأول من يونيو القوافل العلاجية الشهرية التابعة لمبادرة حياة كريمة للكشف الطبى وإجراء التحاليل والآشعة اللازمة وصرف العلاج مجانا بمدن وقرى البحر الأحمر .

وتنطلق القوافل العلاجية حسب الخطة الموضوعة بالتنسيق مع إدارة القوافل العلاجية بمديرية الصحة بالبحر الأحمر، تنطلق قوافل حياة كريمة من قرية الحمروين بمدينة القصير، وذلك السبت المقبل اول أيام شهر يونيو المقبل حيث تقضى فيها يومى السبت والأحد، ثم تنطلق إلى منطقة المستعمرة بنفس المدينة وتقضى فيها اليوم الثالث والرابع من يونيو.

وتتابع القوافل بعد ذلك خطتها بالتوجه بعد إجراء الكشف الطبى على أهالى المستعمرة بالقصير وتنطلق إلى قريتى أبرق ورأس حدربه بمدينة الشلاتين، وذلك خلال أيام الخامس والسادس من شهر يونيو، ثم إلى مدينة حلايب جنوب البحر الأحمر وتقضى فيها يومين أيضا.

وتتابع قوافل حياة كريمة أعمالها فى جنوب البحر الأحمر، حيث تصل إلى قرية الشيخ الشاذلى بمدينة مرسى علم وتقضى فيها 4 أيام بداية من يوم 9 يونيو حتى 12 من نفس الشهر يجرى خلالها الكشف وصرف العلاج مجاناً.

وتختتم القوافل العلاجية اعمالها بقرية أم الحويطات بسفاجا، حيث تصل اليها يوم 13 من يونيو تقضى فيها يومين، ويجرى ايضا خلال القوافل ندوات توعية بجانب الكشف الطبى وصرف العلاج وإجراء الأشعة والفحوصات مجانا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة