طريقة مبتكرة فى إعلان قائمة هولندا بـ يورو 2024 لحل أزمة نطق الأسماء.. فيديو

الأربعاء، 29 مايو 2024 05:36 م
طريقة مبتكرة فى إعلان قائمة هولندا بـ يورو 2024 لحل أزمة نطق الأسماء.. فيديو منتخب هولندا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي ستقام في ألمانيا الشهر القادم.

ويفتتح منتخب هولندا دور المجموعات في بطولة أوروبا يوم الأحد 16 يونيو أمام بولندا، وستلي ذلك مباريات المجموعة ضد فرنسا (21 يونيو) والنمسا (25 يونيو). وتختتم البطولة يوم الأحد 14 يوليو بإقامة المباراة النهائية في برلين.

وجاءت قائمة منتخب هولندا الرسمية كالتالي:

ناثان آكى (مانشستر سيتي)، ستيفن بيرجوين (أياكس)، جاستن بيجلو (فينورد)، دالي بليند (جيرونا)، بريان بروبي (اياكس)، ممفيس ديباي (أتلتيكو مدريد)،  فيرجيل فان ديك (ليفربول)، دينزل دومفريز (إنتر ميلان)، مارك فليكن (برينتفورد)، جيريمي فريمبونج (باير ليفركوزن)، كودي جاكبو (ليفربول)، لوتشاريل جيرترويدا (فينورد)، ريان جرافينبيرج (ليفربول)، فرينكي دي يونج (نادي برشلونة)، تيون كوبمينرز (أتالانتا)، ماتياس دي ليخت (بايرن ميونخ)، دونيل مالين (بوروسيا دورتموند)، تيجاني ريندرز (ميلان)، جيردي سكوتن (ايندهوفن)، تشافي سيمونز (لايبزيج)، جوي فيرمان (ايندهوفن)، ميكي فان دي فين (توتنهام)، بارت فيربروجن (برايتون)، ستيفان دي فريج (إنتر ميلان)، فوت فيجورست (هوفنهايم)، جورجينيو فينالدوم (الاتفاق).

وأعلن الحساب الرسمى لمنتخب هولندا القائمة بطريقة مبتكرة، حيث تم إعلان الأسماء عبر كومان من خلال إحدى المكتبات، لحل أزمة النطق الخاطئ لأسماء لاعبى منتخب الطواحين وصعوبة نطق الأسماء.

يورو 2024

يجب تقديم المجموعة النهائية المكونة من 26 لاعبًا (كحد أقصى)، بما في ذلك ثلاثة حراس مرمى على الأقل، إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في موعد أقصاه الجمعة 7 يونيو.

وفي حالة التعرض لإصابة أو مرض خطير، لا يزال من الممكن استبدال اللاعبين من الاختيار النهائي حتى أول مباراة جماعية للبلد المعني.

ويجب على اللجنة الطبية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموافقة على ذلك. ويمكن استبدال حارس المرمى الذي يصاب أو يمرض إلى حد استبعاد المشاركة في البطولة في أي مباراة. وهنا أيضًا، يلزم الحصول على موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  "يويفا".

يوم السبت 1 يونيو، سيجتمع اللاعبون في مدينة زيست لبدء الاستعدادات الرسمية لبطولة أوروبا، وسيلعب المنتخب الهولندي مباراتين تدريبيتين على ملعب فيينورد في روتردام.

ويلتقي المنتخب الهولندي مع كندا يوم الخميس 6 يونيو، كما ستكون مباراة الوداع أمام أيسلندا يوم الاثنين 10 يونيو.

ومن المقرر المغادرة إلى معسكر الفريق الأساسي في فولفسبورج في اليوم التالي للمباراة مع أيسلندا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة