محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير منطقة الإسكان الاجتماعى بمدينة المستقبل

الأربعاء، 29 مايو 2024 01:26 م
محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير منطقة الإسكان الاجتماعى بمدينة المستقبل جانب من الأعمال
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بالتوسع في أعمال التطوير بمدينة المستقبل، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن الاهتمام بتطوير المناطق ذات البعد الاجتماعى.

وتنفيذا لتلك التوجيهات واصلت مديرية الطرق والنقل أعمال تطوير ورصف شوارع منطقة الإسكان الاجتماعى (إسكان مبارك) بمدينة المستقبل.

وقامت مديرية الطرق والنقل برصف عددا من الشوارع بالمدينة فى حدود المتاح من المواد الخام البترولية، طبقًا لتوجيهات محافظ الإسماعيلية، كما تقوم بتطوير الشوارع الداخلية ببلاط الإنترلوك لإعطاء منظر جمالى ولسرعة إنهاء الأعمال.

وأكد المهندس أحمد الشيمي مدير عام الطرق والنقل بالإسماعيلية، أن محافظ الإسماعيلية شدد على ضرورة الاهتمام بشبكة صرف مياه الأمطار وضبط مناسيب مطابق الصرف الصحى، كما وجه الشركة المصرية للاتصالات بضبط مناسيب غرف التفتيش الخاصة بالشركة والتي تقع في نهر الشوارع.

وكانت مديرية الطرق والنقل قد أنهت أعمال الصرف الصحي الفرعي للعمارات بمدينة المستقبل، وتم إنشاء شبكة صرف مياه أمطار، كما تم الانتهاء من أعمال الأرصفة والطبانات.

ويذكر أن المحافظة قد رصدت مبلغ 120 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية الحالية والقادمة، لإنهاء تطوير المنطقة ومناطق أخرى بمناطق تعاونيات أ، ب، وتنتهي الأعمال بالربع الأول من العام المالي 2024/2025.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة